شادي فيّاض في إطلاق برنامجه الإنتخابي: معركتي هي من أجل الشباب اللبناني والحفاظ على سيادة وكرامة لبنان

وسط حضور حاشد من أبناء وفعاليات كسروان من رؤساء بلديات ومخاتير وهيئات مدنية ومنظمات شبابية ووجوه حزبية، أطلق المرشح على المقعد الماروني في كسروان على لائحة القوات اللبنانية شادي فيّاض من The Legend Venue نداءاً وطنياً أرسى فيه عناوين برنامجه الإنتخابي الذي تضمن عناوين سياسية وبيئية وإنمائية وإقتصادية وسياحية تصبّ في مصلحة المنطقة التي يترشحّ عنها – كسروان – وكل لبنان.

فيّاض الذي يخوض الإنتخابات على لائحة القوات اللبنانية، هو شاب لبناني مستقل الفكر عمل طيلة حياته بجهد وجدّ لبناء إسم وشركة تمكّنت من تنظيم أكبر المهرجانات والإحتفالات التي طبعت ذاكرة اللبنانيين بأحلى صورة.

تخلّل اللقاء إطلاق للبرنامج الإنتخابي تلاه كلمة تضمّنها خطابه الذي تميّز بنبرةً عالية بوجه الطبقة الحاكمة داعياً إياها إلى الرحيل فوراً لأنها كانت السبب في فشل لبنان على كل المستويات.

كما توجّه في خطابه إلى من يقحمون لبنان في سياسة المحاور بالقول:

“لبنان بحاجة لحماية من الله “! مؤكداً تمسّكه بالجيش اللبناني الحامي الوحيد للشرعية اللبنانية.

وأضاف: “لن نرضخ ولن نركع لأحد وسنستمر في رفض كل محاولات السيطرة والهيمنة على قرار لبنان ومصير الشعب اللبناني”.

وعن دور لبنان الريادي في المنطقة قال فيّاض :”نريد استعادة هوّية لبنان ودوره الفاعل كصلة الوصل بين الشرق والغرب، لبنان الإنفتاح والحضارة، لبنان الوطن المسالم والحياديّ غير المعني بكل صراعات المنطقة.”

وأضاف بالعامية: “بدنا لبنان يعيش بسلام وبدنا نبني مؤسسات وبدنا نخلق فرص عمل وبدنا لبنان السّياحة والتّطوّر والإنماء والحياد”!

في الشق الانتخابي يسعى فيّاض إلى تمكين الشباب في أرضهم من خلال مشاريع واقعية ذات منفعة وطنية بعيداً عن الشعارات التي اعتاد اللبناني على سماعها والتي لم يعد يصدّقها الشعب اليوم.

وفي ختام اللقاء دعا الناخبين إلى التصويت بكثافة واعتبار الانتخابات مرحلة مفصلية من تاريخ وعمر لبنان وأن عمر المنظومة الفاسدة الحاكمة قد شارف على النهاية وأن “تسونامي” التغيير سيأتي مهما حاول البعض عرقلته. فرياح التغيير قد بدأت تعصف لبنان رح يرجع!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...