الزورا تطلق 21 فيلا فاخرة على شاطئ البحر

كشفت شركة الزورا للتطوير العقاري، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان و شركة سوليدير انترناشيونال بيه ال سي، عن خطط لتطوير 21 فيلا حصرية على شاطئ الزورا في إمارة عجمان.

يضم المشروع 21 فيلا خاصة فخمة مباشرة على البحر، ضمن مجمع مسور وآمن، ما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن سكن راقٍ على الشاطئ.

يقع هذا المجمع السكني الترفيهي في قلب شاطئ الزورا بجوار منتجع ذا أوبيروي بيتش ريسورت، ويضم عددًا محدودًا من الفيلل الفخمة بمساحة 5651 قدم مربع لكل منها تمتد على مساحة 10.000 قدم ، ليوفر لقاطنيه أسلوب حياة فريد.

وتعليقًا على الإطلاق الجديد، قال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري: “يوفر مشروع Exclusive 21  إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ بإطلالات خلابة على الخليج العربي، ما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن الخصوصية والتفرد في بيئة تلتقي فيها الطبيعة بفنون العمارة العصرية، التي تبرز في جودة التصميم وفخامة المساحات الداخلية والخارجية، ليوفر لقاطنيه فرصة الاستمتاع بجميع الوجهات الفريدة داخل محمية الزورا الشهيرة، مثل أوبروي بيتش ريزورت، ونادي الزورا للجولف، وملعب الجولف العالمي المكون من 18 حفرة، ومارينا 1.”

يقع المشروع في موقع مثالي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مجتمع الزورا الأوسع، والاستمتاع بوسائل الراحة رفيعة المستوى داخل المجمع السكني. كما يتوفر المشروع على بيئة طبيعية ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية على شاطئ البحر للعائلات والأطفال على حد سواء.

وتمتد منطقة الزورا على مساحة 5.4 مليون متر مربع من الأراضي الساحلية البكرالمليئة بالخلجان وغابات المنغروف، ما يجعلها مقصدًا لمحبي الحياة الصحية والسياحة، إذ يضم هذا المشروع متعدد الاستخدامات مجموعة من المنتجعات والمساكن الفاخرة والمساحات التجارية والمرافق الصحية والترفيهية المشيّدة على طراز عالمي، لتوفر معًا مزيجًا استثنائيًا يجمع ما بين الطبيعة الخلابة والهندسة المعمارية الحديثة.

وتُعد الزورا واحدةً من أبرز الوجهات السياحية في إمارة عجمان نظرًا لمشاريعها العديدة التي تضم منتجعات فاخرة على شاطئ البحر، ونادي للجولف، وملعب جولف، وممشى، ومواقع تسوق، ومطاعم فاخرة، وأربعة مراسي، وشقق فخمة على ضفاف الخور.

تضم المنطقة أيضًا محمية الزورا التي تعد من أجمل المعالم الطبيعية في إمارة عجمان حيث تشتهر بأشجار المنغروف الطبيعية التي توفر بيئة مناسبة للطيور المحلية والمهاجرة، بالإضافة إلى الكثير من الأصناف النباتية النادرة، ما يجعلها وجهة مثالية لمحبي السياحة البيئية والطبيعة. كما تزخر المحمية بتنوع بيولوجي منقطع النظير بسبب وفرة المياه، حيث يحتضن الساحل أنواعًا متعددة من الأسماك النادرة والشعب المرجانية وغيرها الكثير من الكائنات البحرية المختلفة. وتركز سوليدير انترناشيونال على إنشاء وجهات حضرية راقية ومشاريع عقارية متعددة الاستخدامات بأعلى معايير الجودة، وتسعى من خلال مشاريعها الحالية في الإمارات العربية المتحدة (عجمان) والمملكة العربية السعودية (الرياض وجدة)، إلى تشييد مشروعات تحمل قيمة طويلة الأجل للمجتمعات وتستجيب لسياقاتها وثقافاتها الفريدة وطبيعة المناخ فيها، لتوفر لهم أماكن مثالية للحياة التي يتوقون إليها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشكيان:” لبنان مصمّم على استعادة العافية والاستقرار”

رأى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن أربعة أحداث تجري في ...

علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني “بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية”

الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي شارك رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود ...

الكشف عن سوق السيارات الكهربائية GWM ORA رسميًا في EVS35 في النرويج

في 11 يونيو – حزيران، تم الكشف عن GWM ORA في الندوة والمعرض الدولي الخامس ...