أسواق الأسهم الخليجية تتحرك بشكل إيجابي في الغالب على الرغم من بعض التقلبات بعد محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA.

كانت أسواق الأسهم الخليجية في الغالب تتجه نحو الأعلى بعد صدور محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي. لم يؤثر المحتوى بشكل كبير على توقعات المستثمرين ووجه الانتباه نحو أسواق الطاقة.

ارتفعت أسعار النفط مع تقلص الإمدادات بعد أن كشفت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن انخفاض أكبر من المتوقع في احتياطيات الخام. بشكل عام، يمكن أن يظل السوق في اتجاه صعودي إذا استمر الطلب في التعزيز.

كان سوق الأسهم في دبي يتجه صعوديا بعد تصحيحات كبيرة في الأسعار. يمكن للمستثمرين العودة إلى السوق لشراء الانخفاض باحثين عن فرص للاستثمار.

استمر سوق الأسهم في أبوظبي في الانتعاش بفضل أسعار النفط المرتفعة. قد يستمر المؤشر الرئيسي في التوجه نحو ذروته السابقة إذا ظلت أسواق الخام قوية. في الوقت نفسه، يشهد السوق دعما من الاهتمام المتزايد بالاكتتاب العام الأولي لشركة بروج.

ارتفع سوق الأسهم القطري بينما استمرت أسعار الغاز الطبيعي في الوصول إلى مستويات قياسية جديدة. قد يشهد السوق دعما قويا من التطور في أسواق الطاقة حيث لا تزال المخاوف بشأن مستويات العرض قائمة.

سجل سوق الأسهم السعودية مكاسب كبيرة قبل أن يتراجع في جلسة متقلبة مع توجه المتداولين لتأمين مكاسبهم. يمكن أن يستمر السوق في رؤية دعم قوي من أسعار النفط والتفاؤل حول التنمية الاقتصادية للبلاد. يتوقع المستثمرون استخدام عائدات النفط لتعزيز القطاعات الاقتصادية الأخرى.

كانت البورصة المصرية متقلبة اليوم حيث تفاعل المستثمرون مع التطورات في الولايات المتحدة. يظل المستثمرون الدوليون حذرين إلى حد ما مما يؤثر على إمكانات السوق المصري.

إخلاء المسؤولية :

تداول المنتجات ذات الرافعة المالية هو مضاربة ، وينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة ، ولا يناسب جميع المستثمرين. تحقق 24.04٪ من حسابات مستثمري التجزئة أرباحًا عند تداول المنتجات ذات الرافعة المالية مع هذا الوسيط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدعون في دورة تدريبية في المنية حول الذكاء الاصطناعي وتفعيل المدرسة الرياديّة التشاركيّة الرقميّة والصديقة للبيئة

درّب الخبير اللبناني الأوروبي، رئيس جمعيّة “تحديث وتطوير التعليم”، الدكتور بيار جدعون أكثر من ثلاثين ...

الأوسط الشرق في التوسع ضمن دبي في إكسبو مدينة إلى دخولها تسجل شيفال مجموعة

تعتزم مجموعة شيفال العقارية – الاسم البريطاني المرموق في عالم الضيافة والحائزة على جوائز عديدة- ...

USD/JPY: الين يرتفع 500 نقطة وتحول دراماتيكي يرفع نبرة المخاطرة الايجابية في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com للنشر الفوري ٢٩ ...