بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات تتبرع بالمعدات لمنظمات غير حكومية محلية

استضافت بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات اليوم في فندق موفنبيك في بيروت، حفلًا تبرعت فيه بمواد ومعدات تم شراؤها محليًا خلال مهمتها، إلى منظمات غير حكومية لبنانية.

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب سفير الاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طرّاف عن تقديره للعمل الذي تقوم به المنظمات غير الحكومية المحلية، لا سيما في هذه الأوقات العصيبة، سواء على المستوى الإنساني أو في دعم الديمقراطية وتنميتها وترسيخها كما دعم سيادة القانون وحقوق الإنسان.

تخدم المنظمات الـ13 التي تلقت التبرعات العينية مجموعة متنوعة من القطاعات في لبنان، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم وحرية التعبير والشفافية والمساءلة وتمكين المرأة والشباب ورعاية كبار السن والأطفال ودعم الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعزيز حقوق عاملات المنازل المهاجرات، من بين أمور أخرى.

هذه المنظمات هي: الصليب الأحمر اللبناني، مؤسسة مهارات، Fifty Fifty، جمعية الشفافية اللبنانية (LTA)، دار المسنّين (Foyer De Vieillards)، كلاس أورانج، غرسة، جمعية الحياة، إغنا ليجنا بيسيدات، جمعية إيمان الطبية، جمعية أنا هون، جمعية السكان المتضررين من انفجار 4 آب(ARAE)، والاتحاد اللبناني للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (LUPD).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشكيان:” لبنان مصمّم على استعادة العافية والاستقرار”

رأى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن أربعة أحداث تجري في ...

علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني “بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية”

الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي شارك رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود ...

الكشف عن سوق السيارات الكهربائية GWM ORA رسميًا في EVS35 في النرويج

في 11 يونيو – حزيران، تم الكشف عن GWM ORA في الندوة والمعرض الدولي الخامس ...