CAPEX MENA تسجل زيادة بنسبة 58٪ في حجم التداول في شهر مايو على أساس سنوي

سجلت CAPEX MENA ، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية ووسطاء الاستثمار عبر الإنترنت في الشرق الأوسط ، زيادة بنسبة 58٪ في أحجام التداول لشهر مايو 2022 على أساس التقارير السنوية. يوجد مكتب الوسيط في الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي وهو مرخص من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي (ADGM).

علقت مادالينا روتارو ، الرئيس التنفيذي لشركة Key Way Markets LTD ، الشركة المديرة ل CAPEX MENA: “لدينا خطط طموحة لدفع CAPEX MENA إلى مستوى أعلى داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث تكنولوجيا التداول التي نقدمها ، وفئات الأصول التي نوفرها على  منصة تداولنا والتراخيص التي نحصل عليها في ولايات قضائية مختلفة. تستند كل هذه التطورات إلى النمو القوي الذي شهدناه بالفعل في عام 2022 ، وزيادة حجم التداول بنسبة 58٪ التي أكدناها لشهر مايو “.

في وقت سابق من هذا العام ، كرر مسؤولو CAPEX.com سعيهم لتحقيق النمو من خلال إجراء تغييرات حاسمة على تكاليف تشغيل فئات منتجاتهم ، وخفض فروق الأسعار بنسبة تصل إلى 90٪ ، والتحول من فروق الأسعار الثابتة إلى المتغيرة.

وعلقت مادالينا روتارو: “نحن متحمسون لنشهد المرحلة التالية من تطوير CAPEX MENA. ساعد قرار خفض تكاليف التداول لعملائنا على زيادة أحجام التداول وسمح لنا بالتعمق أكثر في تطوير المنتجات – نحن هنا للتأكيد من جديد تفانينا الكامل في تزويد المتداولين بما يحتاجون إليه “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...