CAPEX MENA تسجل زيادة بنسبة 58٪ في حجم التداول في شهر مايو على أساس سنوي

سجلت CAPEX MENA ، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية ووسطاء الاستثمار عبر الإنترنت في الشرق الأوسط ، زيادة بنسبة 58٪ في أحجام التداول لشهر مايو 2022 على أساس التقارير السنوية. يوجد مكتب الوسيط في الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي وهو مرخص من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي (ADGM).

علقت مادالينا روتارو ، الرئيس التنفيذي لشركة Key Way Markets LTD ، الشركة المديرة ل CAPEX MENA: “لدينا خطط طموحة لدفع CAPEX MENA إلى مستوى أعلى داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث تكنولوجيا التداول التي نقدمها ، وفئات الأصول التي نوفرها على  منصة تداولنا والتراخيص التي نحصل عليها في ولايات قضائية مختلفة. تستند كل هذه التطورات إلى النمو القوي الذي شهدناه بالفعل في عام 2022 ، وزيادة حجم التداول بنسبة 58٪ التي أكدناها لشهر مايو “.

في وقت سابق من هذا العام ، كرر مسؤولو CAPEX.com سعيهم لتحقيق النمو من خلال إجراء تغييرات حاسمة على تكاليف تشغيل فئات منتجاتهم ، وخفض فروق الأسعار بنسبة تصل إلى 90٪ ، والتحول من فروق الأسعار الثابتة إلى المتغيرة.

وعلقت مادالينا روتارو: “نحن متحمسون لنشهد المرحلة التالية من تطوير CAPEX MENA. ساعد قرار خفض تكاليف التداول لعملائنا على زيادة أحجام التداول وسمح لنا بالتعمق أكثر في تطوير المنتجات – نحن هنا للتأكيد من جديد تفانينا الكامل في تزويد المتداولين بما يحتاجون إليه “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ويبقى صندوق النقد الدولي الممر الإلزامي لتحقيق ما فشلت الثورة فيه …

كتب د. محمد فحيلي خبير المخاطر المصرفية والباحث في الإقتصاد عنوان الإشتباك بين الحكومة اللبنانية ...

فتوح عرض والسفيرة الإيطالية الأوضاع الاقتصادية والمالية وسبل التعاون

استقبل الامين العام لاتحاد المصارف العربية الدكتور وسام فتوح في مقر الامانة العامة للاتحاد، السفيرة ...

بخاش بحث مع السفير الامام العلاقات الصحية بين لبنان وتونس

استقبل نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش السفير التونسي في لبنان بوراوي الامام ...