إضاءة درج “مار نقولا” على وقع الموسيقى

جمعية Rebirth Beirut  تحتفل بعيد الموسيقى وتنير ليالي بيروت استقبالاً للموسم السياحي

لا شيء يوقف عجلة النشاطات والحماس الذي تقوم به جمعية “Rebirth Beirut” لإعادة الحياة إلى شوارع المدينة. فاستكمالاً لمبادرة “ضوي شارعك” بالتعاون مع شركة Medco، وتزامناً مع “عيد الموسيقى” تستعد الجمعية لإنارة درج مار نقولا التراثي في منطقة الجميزة بعد إنارة حوالي 10 شوارع من مار مخايل، وباستور والجميزة وغيرها والتي أُنيرت في أيار الماضي.

المبادرة مستمرة لتشمل شوارع جديدة ضمن نطاق بيروت بدعم من كل الذين آمنوا برسالة الجمعية والشركاء معها في هذه الحملة التي تعيد الحياة إلى قلب العاصمة.

سكان بيروت على موعد مع عيد الموسيقى يوم الثلاثاء 21 حزيران 2022 ابتداءً من الساعة السابعة والنصف مساءً في برنامج شامل يبدأ بإنارة الدرج ومن ثم فقرات فنية لإحياء عيد الموسيقى مع الفنانين : سيرج جامو ، جوي فياض وكلارا عطالله  و “DJ GUY”.

السيد كابي فرنيني رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut  وجّه دعوة مفتوحة للناس شاكراً محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود على دعمه المستمر وسكّان “درج مار نقولا” على تعاونهم لإنجاح المشروع؛ آملاً أن تكون إنارة شوارع العاصمة على وقع الموسيقى مناسبة لعودة روح الحب والفرح والموسيقى والحياة إليها بعد كل ما أصابها في السابق.

جمعية Rebirth Beirut أصبحت اليوم مرادفاً لعدد كبير من النشاطات المحلية بشهادة كثر، فبعد سلسلة مباردرات سابقة ، تحوّلت من خلال مقرّها إلى مركز ثقافي استضاف سلسلة معارض فنية أتت لتكمل نشاطاتها السابقة مثل إضاءة الإشارات المروريّة على الطاقة الشمسيّة تحت شعار “مع كل إشارة فسحة أمل” وتزفيت ألف جورة بعنوان “زفّت جورة” التي ساهمت في تخفيف وطأة المعاناة على المواطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشكيان:” لبنان مصمّم على استعادة العافية والاستقرار”

رأى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن أربعة أحداث تجري في ...

علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني “بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية”

الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي شارك رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود ...

الكشف عن سوق السيارات الكهربائية GWM ORA رسميًا في EVS35 في النرويج

في 11 يونيو – حزيران، تم الكشف عن GWM ORA في الندوة والمعرض الدولي الخامس ...