بي دبليو سي الشرق الأوسط تستثمر في زيرو أند ون شريك الاستشارات الأول لشركة أمازون ويب سيرفيسز في المنطقة

أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط اليوم عن استثمارها الاستراتيجي في شركة زيرو أند ون (Zero&One)، وهي أحد شركاء الاستشارات الأوائل الرائدين لشركة أمازون ويب سيرفيسز في المنطقة ، حيث تقوم بدعم نمو الشركات عبر تقديم خدمات أمازون ويب سيرفيسز، بما يشمل اعتماد الخدمات السحابية، والذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، والبيانات والتحليلات، وغيرها من الخدمات. ويشكّل هذا الاستثمار خطوة باتجاه تعزيز الخدمات والقدرات الرقمية التي تقدّمها بي دبليو سي الشرق الأوسط بهدف دعم عملائها خلال تحولهم الرقمي كما يؤكد على التزام بي دبليو سي الشرق الأوسط بالاستثمار في المنطقة.

وسيؤدي الجمع بين خبرة بي دبليو سي الشرق الأوسط في مجال الاستشارات الرقمية وكفاءات زيرو أند ون العميقة إلى تمكين عملائهم في المنطقة بحلول شاملة نحو التحول وإدارة وتنفيذ استراتيجيات الخدمات السحابية واعتمادها.

في تعليق له على ما ورد، صرّح علي الحسيني، شريك ورئيس قسم المجال الرقمي في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلًا: “إن الاستثمار في زيرو أند ون يوسع من قدرتنا على تقديم الخدمات السحابية كما يعزز خدماتنا الرقمية في وقت التزمت فيه أمازون ويب سيرفيسز بفتح عدد من مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة. ويمنحنا الاستثمار في زيرو أند ون، الشريك المحلي الأول والوحيد لشركة أمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط، إمكانية تقديم خدمات سحابية شاملة لتحقيق عمليات التحول، من الإستراتيجية إلى التنفيذ. ومن خلال القدرات ثنائية اللغة والتواجد في الإمارات العربية المتحدة ولبنان، نحن على ثقة من أن هذا الاستثمار سيعمل على تمكيننا من خدمة عملائنا في المنطقة بشكل أفضل واستكشاف فرص جديدة حول الانتقال إلى السحابة والتحديث والخدمات السحابية المحلية “.

وأوضح ستيفن أندرسون، شريك ورئيس قسم الاستراتيجية والأسواق في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “يعد هذا الاستثمار إضافة مهمة بين العديد من الاستثمارات التي قمنا بها في قطاع التكنولوجيا في المنطقة، ونتطلع باستمرار الابتكار وبناء شراكات استراتيجية للعب دور حيوي في التحول الرقمي في المنطقة وتسريع نمو عملائنا وتحقيق طموحاتهم على مستوى التحوّل الرقمي”. 

ومن جهته، علق على القنطار من شركة زيرو أند ون، قائلاً: “نشعر بالحماس والفخر باستثمار وانضمام بي دبليو سي الشرق الأوسط لنا، لا سيما بالنظر إلى الطلب حول الخدمات التي نقدمها، من عمليات الانتقال إلى السحابة إلى تحديث التطبيقات، و المطورين والمشغلين، والتحليلات وغير ذلك بالإضافة إلى اهتمامنا المشترك على أن نكون شركات يقودها الأفراد. نحن على ثقة من أن هذا الاستثمار سيمكننا من تقديم المزيد لعملائنا، واغتنام هذه الفرصة للتوسع في المنطقة وتوسيع نطاقها لدعم التبني الرقمي الذي ينمو على نحو مستمر. “

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشكيان:” لبنان مصمّم على استعادة العافية والاستقرار”

رأى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن أربعة أحداث تجري في ...

علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني “بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية”

الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي شارك رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود ...

الكشف عن سوق السيارات الكهربائية GWM ORA رسميًا في EVS35 في النرويج

في 11 يونيو – حزيران، تم الكشف عن GWM ORA في الندوة والمعرض الدولي الخامس ...