اناسونيك تطرح تطبيق Smart Care للخدمات الرقمية في المملكة العربية السعودية مع تقديم ضمان إضافي لثلاثة شهور عند تسجيل المُنتج

التطبيق الرائد يُوفر منصة للخدمات الرقمية ويدعم مزايا الضمان مع الاستغناء عن فواتير الشراء وبطاقات الضمان

أعلنت باناسونيك، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، عن توفر تطبيق SMART CARE، المُخصص لتقديم الخدمات الرقمية ودعم مزايا الضمان، في المملكة العربية السعودية، في خُطوة تُسهّل على عملاء الشركة في المملكة مهام طلب الخدمات والحصول على الضمان. وألغت باناسونيك، التي تُعد أول علامة تطرح نظام الضمان الرقمي، الحاجة إلى الاحتفاظ بفواتير الشراء الفعلية وبطاقات الضمان بفضل التطبيق الرائد، الذي يُتيح للعملاء تتبع الضمانات الخاصة بمُختلف المنتجات وحجز الخدمات التي يحتاجونها.

وإلى جانب ذلك، سيحصل العملاء ممّن يُسجلون في التطبيق خلال الفترة الأولية من طرحه على ثلاثة أشهر إضافية من الضمان على المنتجات المُسجلة على تطبيق SMART CARE أو عبر الإنترنت. وأطلقت باناسونيك التطبيق في 20 مايو 2022 على هامش مؤتمر استراتيجية خدمات العملاء الذي نظّمته وحدة خدمة العملاء لدى لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق في دبي بحضور الشركة الإلكترونية الحديثة وشركة احمد عبدالواحد عبدالله انعم وشركاه التجارية. ويتيح التطبيق لكلٍّ من العملاء المعتمدين والتجار ومراكز الخدمات التواصل لمناقشة جميع المسائل الخدمية وطلب الاستفادة من مزايا الضمان بسلاسة.

ومن جهة أخرى، يعمل التطبيق سهل الاستخدام بالتوافق مع أنظمة Android وiOS، ويمكن تنزيله مجاناً من متجري أبل وجوجل بلاي تحت اسم Panasonic Smart Care. ويُعد تطبيق SMART CARE منصة موحدة توفر للعملاء فرصة إدارة جميع المسائل المتعلقة بالضمان الخاص بمنتجات باناسونيك وطلب الخدمات بكل سهولة. دون الحاجة للاحتفاظ بأي فواتير شراء أو بطاقات ضمان. كما سيُتاح للعملاء عند تسجيل مُنتجاتهم عبر الإنترنت الاستفادة من خدمات دعم الضمانات دون أي معاملات ورقية، ما يمثل ميزة غير مسبوقة في المنطقة. وتستهل الشركة عروضها بتمديد الضمان لمدة ثلاثة أشهر على جميع المنتجات المُسجلة خلال ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.

ويتسنى لعملاء الشركة بفضل المزايا المميزة للتطبيق معرفة حالة ضمان المنتج وطلب الخدمات وتتبع حالتها عبر الإنترنت، فضلاً عن إيجاد أقرب مراكز الخدمة والاستفادة من خاصية المساعدة الذكية واستلام التذكيرات والتنبيهات في الوقت المناسب فيما يخص تاريخ انتهاء الضمان وتمديده.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد هيروكي شيبوتاني، المدير العام لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “نؤمن في باناسونيك بأهمية تقديم الخدمات المميزة لترسيخ علاقة العملاء بالعلامة وتعزيز مستويات ولائهم. وانطلاقاً من مكانتنا كعلامة تُثمّن العلاقات طويلة الأمد والخدمات عالية الجودة، يسرنا دخول المستقبل الرقمي إلى جانب عملائنا في المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق تطبيق SMART CARE. وكُلنا ثقة بأهمية هذه الخطوة في تعزيز فرص وصول جميع شركائنا إلى الخدمات ومعلومات الدعم، فضلاً عن دورها في الارتقاء بمستوى الخدمة التي يحظى بها عملاؤنا”.

وأضاف شيبوتاني: “نود تبسيط سُبل استفادة العملاء من الخدمات دون الحاجة للخروج من منازلهم، فضلاً عن تمكين شركائنا من التواصل بسلاسة لتسريع آليات تقديم الخدمات. وسنعتمد مسار خدمة رعاية العملاء العالمي من خلال مواصلة تزويد عملائنا بجميع خدمات الرعاية المتميزة وعالية الجودة”.

وبدوره، قال أنتوني بيتر، مدير قسم خدمة العملاء لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “يُؤكد إطلاق تطبيق SMART CARE في المملكة تركيز باناسونيك على الارتقاء بمستوى جودة حياة عملائها وراحتهم. ويعمل تطبيقنا الرائد على رقمنة طلبات الحصول على الخدمة ونظام مطالبات الضمان بشكل كامل، من خلال دمج جميع الأنشطة الخدمية بين العملاء وشركاء التجزئة ومراكز الخدمة. ونهدف من خلال Smart Care إلى ضمان التعاون المثمر مع الوكلاء المعتمدين ومتاجر التجزئة وشركاء الخدمة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأكيد الدروس المستفادة والتوصيات من نشاط WES و CITET المشترك بشأن المشتريات العامة المستدامة في قطاع البناء في ورشة عمل بتونس

منذ مايو 2020، يقوم مشروع دعم المياه والبيئة (WES) الذي يموله الاتحاد الأوروبي بتدريب الموظفين ...

“جينيتك” تحذر من مخاطر الأنظمة القديمة للتحكم بالوصول في ظل ارتفاع وتيرة الهجمات الإلكترونية

الشركة تسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تساهم في حماية أنظمة التحكم بالوصول من الهجمات ...

ارتفاع حجم المعاملات السكنية السعودية بنسبة 6% خلال 12 شهرًا

أفادت شركة نايت فرانك أن سوق العقارات السكنية السعودية قد شهدت ارتفاعًا بنسبة 6% في ...