فرص الأعمال التجارية في باكستان للمنسوجات والجلود

تشتهر باكستان بمنتجاتها من المنسوجات والجلود بسبب الجودة والأسعار التنافسية. كل عام ، تحصل العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة على منتجات المنسوجات والجلود من باكستان. مجموعة المنتجات في هذه القطاعات واسعة جدًا. يساعد البحث والتطوير في هذه القطاعات ، من قبل القطاعين الخاص والعام ، على ابتكار المنتجات أيضًا. حصلت الشركات المصنعة الرائدة أيضًا على شهادات دولية معينة لتلبية المتطلبات القياسية للأسواق والمناطق والمجموعات المختلفة. ينتج المصنعون منتجات ذات علامات تجارية وكذلك منتجات مخصصة وفقًا لمتطلبات المشترين وأذواق المستهلكين. يساعدهم هذا الموقف المرن وقدرة الشركات المصنعة على كسب ثقة المشترين العالميين.

من أجل مساعدة أصحاب المصلحه  الدوليين وتسهيلهم في الحصول على مصادرهم ، بدأت هيئة تنمية التجارة الباكستانية معرضًا حصريًا لقطاع المنسوجات والجلود يتم تنظيمه بانتظام. من المقرر عقده في 18-20 أغسطس 2022 في كراتشي ، باكستان حيث ستعرض أكثر من 250 شركة باكستانية منتجاتها والتي قد تشمل: المنسوجات المنزلية (بياضات السرير ، بياضات المائدة ، بياضات الحمام ، بياضات المطبخ ، المفروشات ، الستائر والبطانيات) ؛ الملابس الجاهزة (التريكو والجوارب)؛ أزياء الملابس الراقية. أقمشة وخيوط (محبوكة / كروشيه) ، قماش منسوج ، غير منسوج ؛ معدات الحماية الشخصية (PPE)؛ فن الحرير والمنسوجات الاصطناعية. مناشف / عمليات تجميل؛ الملحقات (تول الدانتيل والتطريز) ؛ الدينيم. آلات النسيج؛ الخيام والقماش. السجاد. ملابس رياضية؛ الجلود (الملابس الجلدية ، المصنوعات الجلدية) ؛ الأحذية ، إلخ.

سيقدم Texpo اجتماعات B2B ، والاستعانة بالمصادر، واستوديو التصميم. ستكون فرصة رائعة للزوار لرؤية إمكانات النسيج في باكستان تحت مظلة واحدة. جميع التفاصيل الخاصة بـ Texpo متاحة على https://texpo.tdap.gov.pk/.

يمكن لشركات النسيج اللبنانيه / أصحاب المصلحة الذين يرغبون في زيارة TEXPO تسجيل أنفسهم على https://texpo.tdap.gov.pk/foreign-delegates-online-application-form/. إذا أرادوا / الزوار الأجانب زيارة أي مصنع في باكستان خلال TEXPO ، فيجب عليهم تسجيل أنفسهم ، مقدمًا ، على https://texpo.tdap.gov.pk/factory-visit-request-for-foreign-delegates. ستقدم هيئة تنمية التجارة الباكستانية الضيافة المحلية للزوار اللبنانين ، والتي تشمل الاختيار والتوصيل من المطار إلى الفندق إلى المكان. إلى جانب ذلك ، سيتم أيضًا تقديم حجوزات فندقية مخفضة على أساس الدفع الذاتي ، كما ستقوم تنمية التجارة الباكستانية بترتيب زيارات للمصانع للمندوبين الأجانب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج استشاري جديد للأعمال لدعم ابتكار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقدرتها التنافسية في لبنان

• يحتفل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والاتحاد الأوروبي بإنجازات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...

تصدير الامتياز اللبناني إلى السعودية والعالم

في نبأ من الرياض أن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان اطّلع ...

البدء بتنفيذ اتفاقية التعاون بين الحكومة اللبنانية و مجموعة طلال أبوغزاله

بناء على طلب معالي الوزيرة نجلا الرياشي ممثلة الحكومة اللبنانية في اتفاقية التعاون مع مجموعة ...