شركة “7 مانجمنت” تفرض حضورها بقوّة في دول الخليج من خلال مطاعمها الاستثنائية

تتبوّأ شركة “7 مانجمنت” الصدارة اليوم في مجال المطاعم ونوادي السهر في كل من الرياض وبيروت ودبي والدوحة، بعد أن اقترن اسمها بعلامات تجارية راسخة أبصرت النور في الشرق الأوسط، نذكر منها “قهوة بيروت” و February 30 و”لوتشياز” و”أنتيكا” و”صيف”. ويُعزى الفضل في ذلك إلى أفكارها المميّزة وخبرتها على امتداد سنوات في مجال تطوير أطيب قوائم المأكولات والمشروبات وإرفاقها بأروع الأجواء الترفيهية.

فقد نجح ربيع فخرالدين، الحائز جائزة “أفضل رائد أعمال في مجال نوادي السهر” Best Nightlife Entrepreneur لعام 2022، إلى جانب مجموعة من الشباب الطموحين والخلّاقين من بيروت، في إطلاق وتنفيذ وإدارة مشاريع مميّزة فازت بقلوب العملاء وروّاد السهر.

ومن بين العلامات التجارية الاستثنائية التي أطلقتها شركة “7 مانجمنت”، حقّق اثنان منها نجاحًا مدويًّا وسريًعا في المملكة العربية السعودية، وهما “قهوة بيروت” في بوليفارد الرياض، و”أنتيكا” في “أوايسس الرياض”، على هامش فعاليّات موسم الرياض. فتحت قهوة بيروت أبوابها في شهر نوفمبر الماضي وتلاها بسرعة مطعم “أنتيكا” في شهر ديسمبر.

لم تسترح الشركة على أمجادها، بل وضعت نصب عينَيها التوسّع إلى دول خليجية أخرى، لتفتتح قريبًا في الدوحة مطاعم “لوتشياز” و”سڤن سيسترز” وB018، على أن يليها مطعم “أنتيكا” في المنامة عام 2023.

تصطحب “قهوة بيروت” الضيوف إلى أجواء العاصمة اللبنانية، من موقعها في البوليفارد في قلب الرياض، تلك الوجهة الرائعة المقابلة لنافورة الرياض. يضمّ المطعم أكثر من 200 كرسي، في القاعة الداخلية وعلى الترّاس الخارجي، حيث تُقدّم أشهى المأكولات اللبنانية المحضّرة على الأصول، إلى جانب الشيشة.

أمّا مطعم “أنتيكا”، فهو عبارة عن مبنى على شكل خيمة في قلب “أوايسس الرياض”، حيث يقع إلى جانب علامات تجارية عالمية أخرى. تتوزّع طاولات المطاعم بين الداخل والخارج، حيث يُقدّم أطيب لقمة وأروع الأجواء الشرقية والترفيهية لإرضاء جميع الأذواق. يركّز المطعم على مفهوم الفخامة الباعثة على الهدوء والاسترخاء، حيث ينعم الضيوف بتجربة تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر.

تشرّفت شركة “7 مانجمنت” بطرح هاتَين العلامتَين المحبوبتَين أمام عملائها الكرام في السعودية، على أن توسّع حضورها قريبًا في المملكة بافتتاح علامات عالمية أخرى مميّزة من محفظتها المتنامية، ومن المرتقب أن تشمل في المستقبل القريب جدّة والخُبر.

بفضل إلمام الشركة بالسوق، تطمح إلى تقديم أفضل الخدمات إلى السيّاح والعملاء الأولياء بصفتها رائدة في مجال المأكولات والمشروبات بعد الفوز بجائزة “أفضل مجموعة نوادي سهر ترفيهية لعام 2022” Best Nightlife Entertainment Group.

لذا تركّز الشركة دائمًا على تجديد قوائم المأكولات والمشروبات واكتشاف مطابخ ونكهات جديدة تأسر الضيوف. تجتمع المأكولات الفيوجن والأجواء الرائعة والتجارب الترفيهية غير المسبوقة في مطاعم الشركة ونوادي السهر التابعة لها، لتغمر الضيوف بأحلى اللحظات، والملفت أنّ كل علامة تملك هويّة خاصة بها لا تُشبه الأخرى.

بعد سنوات من العمل لإتقان المعادلة المثالية بين الطعام والترفيه، رسّخت شركة “7 مانجمنت” اسمها بين الشركات الرائدة في مجال إدارة المطاعم ونوادي السهر في بيروت ودبي. تَعِد الشركة ضيوفها بتجارب تنبض بالسحر والتشويق، ويكمن سحرها في الدمج بين الطابعَين الكلاسيكي والحديث، وبين الموسيقى الصاخبة والأجواء الهادئة.

يُشار إلى أنّ استثمارات “7 مانجمنت” في دبي لوحدها أبهرت الجميع، حيث أطلقت الشركة ثلاثة مشاريع كبيرة في هذه المدينة النابضة بالحياة، في غضون أقل من ستّة أشهر وفي وقت يشهد ركودًا اقتصاديًا على صعيد العالم.

أوّلها The Theater، وهو مشروع أبصر النور في الإمارات منذ سنة واحدة، وترك بصمة مميّزة في مجال المطاعم ونوادي السهر في دبي، وبات رائدًا في إحياء السهرات الموسيقية والترفيهية في المنطقة. حقّق The Theater نجاحًا كبيرًا وأصبح اسمه على كل لسان بسرعة قياسية، ممّا دفع شركة “7 مانجمنت” إلى مواصلة استراتيجية نموها في أنحاء الإمارات من خلال علامات لبنانية محبوبة ومعروفة.

أمّا مطعم “لوتشياز” الإيطالي، ففتح أبوابه في دبي في شهر فبراير الماضي، حيث يقدّم تجربة إيطالية متجذّرة في التقاليد لكن ضمن طابع معاصر. وأخيرًا February 30، وهو وجهة أبصرت النور في شوارع الحمرا في بيروت، وتوسّعت إلى دبي كوجهة شاطئية ومطعم في نخلة جميرا، فارتقى بالعلامة إلى أبعاد جديدة. وفي ظلّ النجاح الكبير الذي حقّقاه في دبي والرياض، تنوي الشركة افتتاح “لوتشايز” في الدوحة و”أنتيكا” في البحرين. وتأكيدًا على ريادة شركة “7 مانجمنت”، فازت بجائزة “أفضل وجهة لاحتساء المشروبات” Best Sundowner Spot عند مغيب الشمس عن مطعم February 30، و”أفضل عرض ترفيهي” عن مطعم The Theater، و”أفضل حفلة برانش Best Party Brunch عن مطعم “سڤن سيسترز” لعام 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...