شركة Reltime تؤمن التزاماً من شركة GEM Digital Limited بقيمة 50 مليون دولار أمريكي

ساعد الالتزام الاستثماري لشركة GEM الرقمية في توسيع نطاق أول نظام بيئي مالي عالمي ويب 3 من الطبقة الأولى (الطبقة المادية) ؛ والذي يعمل بناء على خوارزمية اثبات السلطة على نطاق 150 دولة عالميا.

أعلنت شركة Reltime AS عن شراكة استثمارية استراتيجية مع شركة GEM Digital Limited وهي شركة استثمار في الأصول الرقمية مقرها جزر الباهاما.

طورت شركة Reltime أول بلوكتشين عالمي من المستوى الأول يعمل بناء على خوارزمية إثبات السلطة (PoA) والنظام البيئي المالي ويب 3، حيث بحلول عام 2025 تهدف Reltime أن تصل إلى ما يقرب 100.000.000 شخص، بالإضافة إلى أن تكون شركةً مستقلةً ماليًا تستثمر المزيد بالمال عن طريق إرسال واستلام وسحب وإيداع واقتراض وإقراض وكسب وتداول والتفاعل وإجراء المعاملات في عالم الميتافيرس وفي العالم الحقيقي، بالإضافة إلى بناء خدمات رائعة على الطبقة الأولى للبلوكتشين الخاصة بها، كما يتم انجاز جميع المعاملات في Reltime خلال مدة أقل من ثانيتين بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

تعمل شركة Reltime على تسريع الاستيعاب العالمي وإطلاق وتحسين النظام البيئي ويب 3 الخاص بها، كما تقدم حلول التمويل B2B2C و تطويرات الويب 3 ذات العلامات البيضاء للشركاء في جميع القارات. للحصول على عرض Reltime يرجى زيارة https://reltime.com/pitch. ( صفحة رقم 24 )

يقدم التزام GEM Digital لشركة Reltime الفرصة للتوسع بعد سنوات من البحث والتطوير الذي يغير قواعد اللعبة مع تعزيز أنشطتها في 150 دولة والارتقاء بالشركة إلى المستوى التالي.

ومع هذا الالتزام الأخير تعتزم Reltime إطلاق وتطوير تقنيات وحلول جديدة، إليك بعض الأمثلة:

1. أول بطاقة دفع بيومترية لويب 3 في العالم، حيث تحتوي محفظة تخزين بارد وبيانات معرّفة (سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في بيان صحفي منفصل قريبًا).

2. بروتوكول إثبات الإيداع (PoD)، وهو الأحدث من شركة Reltime، والذي يوفر حلولاً أكثر أمانًا لحماية الأصول المالية للأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم.

3. Reltime DEX (التبادل اللامركزي) و Reltime NFT Marketplace (سوق Reltime للرموز الغير قابلة للاستبدال) : والتي يمكن أيضًا أن تحمل علامة بيضاء، وقدمكّن Reltime بالفعل الشركات والمطورين وغيرهم من إنشاء وإطلاق منتجات وخدمات ورموز وأسواق و NFT جديدة بالإضافة إلى طبقة بلوكتشين من الطبقة الأولى من خوارزمية إثبات السلطة.

4. التتبع السريع للويب 3: هو حل مدته ثلاثة أسابيع ويحمل بطاقة بيضاء تم تصميمه بشكل مخصص وشامل للخدمات المصرفية من شركة إلى شركة إلى المستهلك (B2B2C)، وهو حل ويب 3 المصرفي كخدمة (W3BaaS) للشركات والعلامات التجارية الموثوقة التي ترغب في دخول الويب 3 كمساحة للتمويل المضمّن (البلوكتشين).

5. Metaverse SDK (حزمة أدوات تطوير البرمجيات في ميتافيرس) من Reltime، مما يسمح للشركات والمطورين والشركاء بتقديم منتجات Reltime وخدماتها وحلولها على أجهزة ميتافيرس مختلفة.

قريياً ستبدأ شركة Reltime التكامل خارج الشبكة لبطاقاتها المادية والبيومترية والافتراضية والأموال الإلكترونية و BIN و IBAN (SWIFT ، SEPA ونظام الدفع السريع (FPS) في المملكة المتحدة)، كما يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تطوير النظام البيئي المالي لشركة Reltime على https://www.reltime.com/whitepaper (الصفحات 70-72).

كما اتفق الطرفان على أن مجموعة شركات GEM سوف تستكشف فرص التلقيح المتبادل (المهجن) والاستفادة من الطبقة المادية لشركة Reltime وبلوكتشين اثبات السلطة والنظام البيئي المالي ويب 3.

 قالت السيدة مارلين جولو (المؤسس المشارك والرئيس والمدير المالي والمستثمر الرئيسي) لشركة Reltime:

“يمثل هذا الالتزام للاستثماري العالمي فرصة هائلة لشركة Reltime لتعزيز مهمتنا ورؤيتنا ويعطينا دفعة كبيرة من الثقة بأننا نسير على الطريق الصحيح، كما أننا نتخيل عالماً تكون فيه القوة في أيدي الناس – بغض النظر عن الدخل أو الخلفية أو الجنس أو العرق أو وضع البنوك أو وضع التعامل مع البنوك”.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Reltime بيتر ميشيل هيلمان:

“نرحب ترحيبًا حارًا بشركة GEM على متنها كشريك استثماري استراتيجي جديد لنا، والذي يفتح لنا أبوابًا جديدة ويوسع قاعدة مستثمرينا العالميين، فبعد سنوات من البحث والتطوير المكثف والعمل الجاد أصبحت Reltime جاهزة الآن للتوسع والانطلاق إلى العالمية، حيث أننا نقدم منتجات وخدمات فريدة ومثيرة للقيمة، علاوة على ذلك سيعزز الالتزام الاستثماري بشكل كبير قدرتنا على تقديم تقنيات وحلول مبتكرة جديدة إلى السوق العالمي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج استشاري جديد للأعمال لدعم ابتكار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقدرتها التنافسية في لبنان

• يحتفل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والاتحاد الأوروبي بإنجازات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...

تصدير الامتياز اللبناني إلى السعودية والعالم

في نبأ من الرياض أن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان اطّلع ...

البدء بتنفيذ اتفاقية التعاون بين الحكومة اللبنانية و مجموعة طلال أبوغزاله

بناء على طلب معالي الوزيرة نجلا الرياشي ممثلة الحكومة اللبنانية في اتفاقية التعاون مع مجموعة ...