” نبض لبنان الصناعي” ملتقى اقتصادي- اغترابي في 10 آب الجاري برعاية ميقاتي

برعاية رئيس الحكومة اللبنانية الأستاذ نجيب ميقاتي وحضور وزراء الخارجية، الزراعة، الصناعة والاقتصاد وشخصيات اقتصادية واغترابية وعدد من سفراء الدول الاجنبية وملحقين اقتصاديين.

“نبض لبنان الصناعي” :عنوان حدث اقتصادي / اغترابي يهدف لدفع عجلة الصناعة والاقتصاد وهما رئتا لبنان في جسد الوطن المنهك.

هي محاولة لفتح اسواق جديدة في العالم للصادرات والصناعات اللبنانية على اختلافها ضمن ملتقى صناعي – اغترابي يعقد في العاشر من آب (أغسطس) 2022، في مركز الشرق الأوسط للتدريب والمؤتمرات (مطار رفيق الحريري الدولي)

ويضم ما يزيد عن 20 متحدثاً يستعرضون جهوزيتهم للتصدير أو للاستثمار أو للتعاون دعماً للصناعة اللبنانية أمام حضور مؤلف من حوالي 200 شخصية من رجال اعمال ومغتربين لبنانيين وملحقين اقتصاديين ودبلوماسيين  عدا عن  مشاركة  عدد من  غرف التجارة والصناعة اللبنانية – الدولية المشتركة، اضافة الى شخصيات محلية ودولية. أمام شاشات عملاقة، سيتم عرض صناعات تحمل بصمة لبنانية صرفة، استطاعت أن تتحدى الظروف الراهنة وتتطور خلال الأزمة، وتوسع آفاقها لتستمر.

اضافة للحضور سوف يشاهد العروض الآلاف من المهتمين وذلك من خلال البث الرقمي المباشر مما يوسع دائرة المعنيين بالعارضين وشركاتهم ومنتجاتهم خارج لبنان اضافة الى قصص نجاح لبنانية واغترابيه يفخر بها الوطن وتكريم لعدد من الشخصيات المبدعة في مجال الأعمال.

هو الحدث الأول في سلسلة احداث اقتصادية واغترابية متنوعة ستطلقها شركةParagon  على ان يتبعها عدد من الأنشطة المختلفة التي تحمل طابعا” لبنانيا” هدفه دعم لبنان والوقوف صفا” واحدا” وكتفا” واحدة لإجتياز الأزمات المتلاحقة التي يمر بها الوطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرباح الشركات المتباينة وأسواق الطاقة المتغيرة تدفع أسواق الأسهم الخليجية في اتجاهات مختلفة

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. سجلت أسواق الأسهم ...

نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان تطلق جائزة طلال أبوغزاله السنوية للإبتكار

تحت شعار “لنبتكر كي لا نندثر”، أعلنت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان بالإشتراك مع تحالف ...

السفير العاجي يحتفل بالعيد الوطني لبلاده: اللبنانيون ساهموا بنسبة كبيرة في نمو وتطوير الاقتصاد في ساحل العاج

اقام سعادة سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو واركان السفارة حفل استقبال لمناسبة العيد ...