كركي : تزويد مكتب طرابلس الإقليمي بألواح الطاقة الشمسية لضمان ديمومة العمل

يتقدم مديرعام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي من دولة رئيس مجلس الوزراء السيّد نجيب ميقاتي وسماحة مفتي طرابلس والشمال فضيلة الشيخ محمد إمام ومديرعام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد الخير بالشكرالجزيل للخطوة السبّاقة والفريدة في ما يعنى بمؤسسة الضمان الاجتماعي حيث تمّ تزويد مكتب طرابلس الإقليمي للضمان الإجتماعي بألواح الطاقة الشمسية لتشغيل الخوادم وأجهزة الحاسوب واستكمال كافة الأعمال الإدارية، ممّا يؤدّي إلى عدم انقطاع المستخدمين عن تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية للمضمونين وأصحاب العمل.

هذه الخطوة الإيجابية ستؤمن استمرارية العمل بالدرجة الأولى، في ظلّ انقطاع شبه دائم للكهرباء كما أنّها سوف توفّر مبالغ مالية طائلة كانت تدفع لتأمينها عبر المولّدات الكهربائية وذلك بفضل جهود كل من ساهم بإنجازها.

 وأمل د. كركي أن تكون هذه التجربة خير مثال  كي يصار الى تعميمها على بقيّة مكاتب الصندوق المنتشرة على كافّة الأراضي اللبنانية.

ومن هنا، يدعو المدير العام الفعّاليات البلديّة والسياسيّة ومختلف الأحزاب وهيئات المجتمع المدني  في كافّة المناطق الى  التعاون في ما بينها للسيرعلى خطى عاصمة الشمال وتأمين الطاقة الشمسية البديلة  لمكاتب الضمان الاجتماعي إذ هي بحاجة ماسّة لأفضل مقومات العمل لاستعادة دورها الريادي في حفظ الأمن الصحّي والاجتماعي في البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...