كركي : تزويد مكتب طرابلس الإقليمي بألواح الطاقة الشمسية لضمان ديمومة العمل

يتقدم مديرعام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي من دولة رئيس مجلس الوزراء السيّد نجيب ميقاتي وسماحة مفتي طرابلس والشمال فضيلة الشيخ محمد إمام ومديرعام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد الخير بالشكرالجزيل للخطوة السبّاقة والفريدة في ما يعنى بمؤسسة الضمان الاجتماعي حيث تمّ تزويد مكتب طرابلس الإقليمي للضمان الإجتماعي بألواح الطاقة الشمسية لتشغيل الخوادم وأجهزة الحاسوب واستكمال كافة الأعمال الإدارية، ممّا يؤدّي إلى عدم انقطاع المستخدمين عن تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية للمضمونين وأصحاب العمل.

هذه الخطوة الإيجابية ستؤمن استمرارية العمل بالدرجة الأولى، في ظلّ انقطاع شبه دائم للكهرباء كما أنّها سوف توفّر مبالغ مالية طائلة كانت تدفع لتأمينها عبر المولّدات الكهربائية وذلك بفضل جهود كل من ساهم بإنجازها.

 وأمل د. كركي أن تكون هذه التجربة خير مثال  كي يصار الى تعميمها على بقيّة مكاتب الصندوق المنتشرة على كافّة الأراضي اللبنانية.

ومن هنا، يدعو المدير العام الفعّاليات البلديّة والسياسيّة ومختلف الأحزاب وهيئات المجتمع المدني  في كافّة المناطق الى  التعاون في ما بينها للسيرعلى خطى عاصمة الشمال وتأمين الطاقة الشمسية البديلة  لمكاتب الضمان الاجتماعي إذ هي بحاجة ماسّة لأفضل مقومات العمل لاستعادة دورها الريادي في حفظ الأمن الصحّي والاجتماعي في البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع يحثُّ على الإصلاحات وإبرام الاتفاق مع صندوق النقد الدولي

زار المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع أوليفر فاريلي لبنان في 4 و5 تشرين الأول الجاري. ...

جلسة “المشهد الإعلامي وثورة الإعلام” خلال منتدى الإعلام العربي تنتصر للصحافة مقابل منصات التواصل

عضوان الأحمري: “صناعة وعي الأجيال الجديدة وتقديم محتوى راقٍ ونوعي مهمة الإعلاميين وليس المؤثرين” – ...

أسواق الأسهم الخليجية تسجل أداء متباينًا قبل قرار أوبك

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، كبير محللي السوق في منطقة الشرق الاوسط و ...