رئيس الجامعة اللبنانية بسام بدران يفتتح ثاني محطات المعرفة مع مجموعة طلال أبو غزالة

افتتح رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران والدكتور طلال أبو غزالة، ثاني محطات المعرفة في مجمع بيار الجميل الجامعي في الفنار، تنفيذاً للاتفاقية الموقعة ما بين الجامعة اللبنانية ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث.


يهدف إنشاء هذه المحطات توفير الوسائل والأدوات وتقنيات الاتصالات لأبناء الجامعة اللبنانية والمجتمع المحلي بما يسهم في تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم، التي تشكل خطوة نحو التحول الرقمي وخلق المواطن الرقمي.


وشكر الرئيس بدران في كلمته الدكتور طلال أبو غزالة على مبادرتهم المهمة والاستراتيجية، وعلى وقوفه إلى جانب الجامعة اللبنانية في هذا الظرف الصعب متمنياً أن يحتذي الجميع داخلياً وخارجياً حذو الدكتور طلال أبو غزالة.


وبدوره شكر الدكتور طلال أبو غزالة رئيس الجامعة على تعاونه وعلى جهده وصبره في هذه المرحلة، التي قد تشكل فرصة لإثبات قدرة الجامعة على التحدي وعلى تجاوز الصعاب، من خلال هذه الادارة الحكيمة والإرادة الصلبة.


وقد حضر اللقاء عميد كلية العلوم البروفسور علي كنج، مدير كلية العلوم الفرع الثاني البروفسور ايلي الحج موسى، مستشار رئيس الجامعة البروفسور نديم منصوري، إضافة إلى أعضاء مجلس الفرع وأساتذة الكلية. كما شارك كل من الدكتور صلاح أبو عصبة والأستاذ برهان الأشقر عنمجموعة طلال أبو غزالة، نقيب تكنولوجيا التربية الدكتور ربيع بعلبكي، أمينة سر النقابة الدكتورة نورا المرعبي، رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الأستاذ رضوان شعيب، مسؤول التعليم العالي في نقابة تكنولوجيا التربية الدكتور هشام خوري، رئيس مجلس أمناء نقابة تكنولوجيا المعلومات الأستاذ طوني كيروز.
وتم بعد اللقاء تناول الكوكتيل وأخذ الصور التذكارية,

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأكيد الدروس المستفادة والتوصيات من نشاط WES و CITET المشترك بشأن المشتريات العامة المستدامة في قطاع البناء في ورشة عمل بتونس

منذ مايو 2020، يقوم مشروع دعم المياه والبيئة (WES) الذي يموله الاتحاد الأوروبي بتدريب الموظفين ...

“جينيتك” تحذر من مخاطر الأنظمة القديمة للتحكم بالوصول في ظل ارتفاع وتيرة الهجمات الإلكترونية

الشركة تسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تساهم في حماية أنظمة التحكم بالوصول من الهجمات ...

ارتفاع حجم المعاملات السكنية السعودية بنسبة 6% خلال 12 شهرًا

أفادت شركة نايت فرانك أن سوق العقارات السكنية السعودية قد شهدت ارتفاعًا بنسبة 6% في ...