محطة معرفة في طرابلس

رئيس الجامعة اللبنانية بسام بدران ممثلاً بعميد كلية العلوم علي كنج يفتتح ثالث محطات المعرفة مع مجموعة طلال أبو غزالة

افتتح رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران ممثلا بالبرفسور علي كنج والدكتور طلال أبو غزاله، ثالث محطات المعرفة في مجمع ميشال سليمان الجامعي في طرابلس، تنفيذاً للاتفاقية الموقعة ما بين الجامعة اللبنانية ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث.
وشكر العميد كنج في كلمته الدكتور طلال أبو غزالة على حرصه في افتتاح هذه المحطات في كافة الاراضي اللبنانية ولا سيما في مدينة طرابلس، وتمنى أن تحقق هذه المحطات أهدافها في تنمية الطلاب وأبناء المجتمع المحلي في عملية إكتساب المعرفة الرقمية. كما تحدث مدير كلية العلوم الفرع الثالث الدكتور عزام هاجر عن أهمية هذه المبادرة واهتمامه في إنجاح أهداف هذه المحطة المعرفية المهمة.
بدوره شكر الدكتور طلال أبو غزالة الجامعة على تعاونها وعلى هذه العلاقة التكاملية التي ستفضي إلى مجتمع متطور ومواكب للتحول الرقمي الذي يشكل عنوان المرحلة المقبلة في العالم. وتعتبر هذه المحطات شكلاً من أشكال الجهوزية للوصول إلى شباب مبتكر ومنتج.
حضر اللقاء النائب رامي فنج، النائب إيهاب مطر ممثلاً بالدكتور موسى العش والسيدة ليلى الفضل كرامي، الدكتور مقبل ملك مدير مكتب دولة الرئيس نجيب ميقاتي، الدكتور باسم بخاش رئيس لجنة الثقافة والتربية في بلدية طرابلس،رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الأستاذ رضوان شعيب، الدكتور مصطفى الحلوة، الدكتورة سميرة بغدادي، الدكتور بلال بركة والدكتور نديم منصوري من مكتب العلاقات الخارجية في الجامعة اللبنانية، الدكتور عبد الحميد كريمة عضو المجلس البلدي ورئيس جمعية مكارم الأخلاق الاسلامية، الدكتور عدنان نجا ممثلاً للجمعية اللبنانية لتشجيع البحث العلميLaSER، الدكتور صلاح أبو عصبة والأستاذ برهان الأشقر عن مجموعة طلال أبو غزالة، و عن نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان منسقو التفاهم الاستراتيجي، نقيب تكنولوجيا التربية الاستاذ ربيع بعلبكي، أمينة سر النقابة الدكتورة نورا المرعبي، مسؤول التعليم العالي في نقابة تكنولوجيا التربية الدكتور هشام الخوري و مسؤول التعليم المهني وبرامج ابتكار الدمج لأصحاب الهمم في النقابة الاستاذ شادي معصراني و حضور من الأساتذة والموظفين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...