منصة Huobi العالمية لتداول العملات الرقمية تدرج عملة Inery الرقمية يوم 28 سبتمبر المقبل

أعلنت Inery، نظام إدارة البيانات اللامركزي، عن إدراج عملتها الرقمية رسمياً في منصة Huobi لتداول العملات الرقمية، ومن المقرر أن تُتاح إمكانية تداول العملة الرقمية بدءاً من يوم 28 سبتمبر. وتعتبر منصة Huobi أحد المنصات الرائدة عالمياً في تداول العملات الرقمية، وتدعم أكثر من 1000 من أزواج التداول وما يزيد عن 600 عملة رقمية.  

وتتبنى Inery منهجية مختلفة في إدارة البيانات اللامركزية لشركات الويب 2.0 والويب 3.0، وتعمل على تبسيط التحول نحو مواقع الويب اللامركزية.

وتم تصميم منظومة Inery لتمكين إدارة البيانات بأسلوب لامركزي من خلال الجمع بين خصائص البلوك تشين على غرار الثبات والأمان وأصول البيانات التي يتحكم بها المالك مع خصائص قاعدة البيانات الموزعة لتمكين الأداء العالي وتحقيق كمون منخفض للشبكة وتفعيل وظائف الاستعلام المعقدة. وتتمتع المنظومة بمستويات حماية عالية وتحظى بدعم عملتها الرقمية الأصلية $INR.

وفي هذا السياق، قال الدكتور نافين سينغ، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في Inery: “يسعدنا إدراج عملتنا الرقمية في منصة التداول Huobi. ولاشك أن هذه الخطوة تمثل إنجازاً هاماً في مسيرتنا الطموحة، ومن خلال تلقي عملتنا لدعم هذه المنصة الرائدة، سنتمكن تقديم رؤيتنا إلى الأسواق واستقطاب المزيد من المهتمين لرسم ملامح جديدة للعالم من خلال إحداث تحول جذري في سبل إدارة البيانات”.

ومع إدراجها في منصة Huobi، سيكون زوج التداول الخاص بالعملة هو INR/Tether (USDT)، وسيتم تفعيل إمكانية تداول العملة في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت العالمي المنسق يوم 28 سبتمبر.

وتتمحور منهجية عمل هذا المشروع حول ضمان إدارة وتخزين البيانات دون أي عوائق أو قيود، مع منح المستخدمين زمام السيطرة على تطور شبكة الإنترنت الويب 3.0.

وتعتبر منصة Huobi من أبرز الداعمين للمشاريع المبتكرة وتمكن المستخدمين في عالم العملات الرقمية والبلوك تشين وتعمل على إدخال أحدث التقنيات لمختلف القطاعات، لذلك وقع اختيار Inery عليها لتكون أول منصة توفر خدمة تداول عملتها الرقمية $INR.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأكيد الدروس المستفادة والتوصيات من نشاط WES و CITET المشترك بشأن المشتريات العامة المستدامة في قطاع البناء في ورشة عمل بتونس

منذ مايو 2020، يقوم مشروع دعم المياه والبيئة (WES) الذي يموله الاتحاد الأوروبي بتدريب الموظفين ...

“جينيتك” تحذر من مخاطر الأنظمة القديمة للتحكم بالوصول في ظل ارتفاع وتيرة الهجمات الإلكترونية

الشركة تسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تساهم في حماية أنظمة التحكم بالوصول من الهجمات ...

ارتفاع حجم المعاملات السكنية السعودية بنسبة 6% خلال 12 شهرًا

أفادت شركة نايت فرانك أن سوق العقارات السكنية السعودية قد شهدت ارتفاعًا بنسبة 6% في ...