الدورة الافتتاحية من حفل توزيع جوائز “معالم الخدمات اللوجستية 2022” تحصد أصداء واسعة

أقامت لوجستيكس جلف نيوز حفل توزيع جوائز”معالم الخدمات اللوجستية” بنسخته الأولى لتحتفي بالشركات المرموقة في قطاع الخدمات اللوجستية والتي تتطابق مع أعلى معايير الصناعة بحفل لافت.

حيث استقبلت القاعة الماسية في فندق العنوان، دبي مول، نخبة من كبار الأسماء في قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة وغيرهم من أصحاب المصلحة الرئيسين في حفل توزيع جوائز فريد من نوعه وذلك يوم الخميس 22 سبتمبر.

أما الفائزين فتم اختيارهم بالاعتماد على معايير مختلفة، من ضمنها الأداء العالي، وتبسيط العمليات، واعتماد التكنولوجيا، و بلوغ الميل الأخير، والالتزام بأهداف الاستدامة وغيرها الكثير من المعايير القابلة للتطوير والقياس الكمي.

وفي تعليق له، قال فيشفاناث شيتي، العضو المنتدب لشركة AARYA Media Group “دفعت جائزتنا الأولى من “معالم الخدمات اللوجستية 2022” من قبل “لوجستيكس جلف نيوز”،إلى الخطوط الأمامية لوسائل الإعلام الصناعية. وعززت ملفنا الشخصي، كما يسعدنا أن يتم تسليط الضوء علينا. والآن يمكني بالتاكيد التصريح بأن لدينا العزم والطاقة اللازمة للحفاظ على الزخم والنية للمضي قدماً في المستقبل “

وأضاف” كانت الاستجابة للترشيحات ساحقة، وتلقينا مشاركات من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. حيث أحدثت مشاركتنا في جوائز الخدمات اللوجستية ضجة كبيرة. وكان الجو تنافسيًا. و الحماس على أشده بين المتنافسين، وتمت عملية تحديد الفائزين بشكل جيد ومبسط وبحرفية كاملة “.

وأول جائزة في الحفل كانت من نصيب شركة Vervo Middle East ، مزود الخدمات اللوجستية الأهم في لاتفيا ليظهر لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن فئة أفضل شركة صاعدة للعام كتقدير لنموها السريع في صناعة اللوجستيات وسلاسل التوريد في المنطقة.

وتم اختيار الشركة لتقديم مجموعات إقليمية ودولية ونقل كامل للبضائع والنقل عبر وسائط نقل متعددة – البرية والبحرية والجوية والسكك الحديدية عند الحاجة ومع قابلية التطبيق المحددة في منطقة البلطيق. مما يفتح المجال أمام تكتل إقليمي كامل للفرص التجارية – حيث تعتبر لاتفيا وليتوانيا وإستونيا والبلدان النائية المستفيدة الرئيسية.

وبهذه المناسبة صرح ماريس دريمانيس، الرئيس التنفيذي لشركة Vervo Middle East ” توجت هذه الجائزة النجاح اللافت ل Vervo في المنطقة وأثنت على الخدمات اللوجستية الشاملة التي تقدمها. بالإضافة إلى أنها ستفتح من دون أدنى شك ممرات تجارية جديدة لنمو التجارة بين منطقتنا – دول البلطيق والشرق الأوسط “.

كما ذهبت جائزة أفضل شركة ناشئة في سلاسل التوريد واللوجستيات لهذا العام إلى Crimson International، تليها Advanced Transport & Logistics LLC FZC، حيث سجلت لقب أفضل وكيل شحن لوجستيات الطرف الثاللث لهذا العام. وفازت Shipa Delivery بجائزة أفضل مزود توصيل الميل الأخير لهذا العام، وفازت شركة Modern Freight بجائزة منصة العام.

وبحفل مرموق مع أشهى المأكلولات والموسيقى ساحرة، احتفت لوجستيكس جلف نيوز بالمكاسب والإنجازات الكبيرة للشركات الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية. كما كان للتميز البشري حصة مهمة من التكريمات، حيق أثنى الحفل على نسرين القباعي من ENY Consulting لنجاحها كقائدة نسائية في لوجستيات وسلسلة التوريد لهذا العام، ونادية عبد العزيز، رئيسة NAFL، لكونها القائدة ذات الرؤية في الخدمات اللوجستية لهذا العام!

“وأضاف شيتي”لقد لاحظنا كيف أن أعضاء هيئة المحلفين قد أنجزوا مهمتهم بمهارة. حيث قاموا بعمل رائع في غربلة وفحص كل المدخلات. لذا من الضروري أن نشكرهم على جهودهم ووقتهم والتزامهم ونهجهم المتوازن، كما يسعدنا أن نشكر أيضا الجهات الراعية على دعمهم وثقتهم.”

*المصدر: “ايتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة إيطالية في ورشة عمل حول تبادل التكنولوجيا والمعرفة في مجال الترميم وإعادة الإعمار في بيروت

بين ٣٠ تشرين الثاني و ٢ كانون الأول ٢٠٢٢ نظّم مكتب وكالة التجارة الإيطالية في ...

أسواق الأسهم الخليجية في ارتفاع تحت تأثير تحركات أسعار الطاقة

تحليل السوق اليوم عن عبد الهادي اللعبي، الرئيس التنفيذي للتسويق في إمبوريوم كابيتال سجلت أسواق ...

كركي يدعو الحكومات العربية الى اعتماد شبكات آمان اجتماعية ومؤسسات الضمان الى الاستثمار في ادوات مالية آمنة وتحفّز النمو الإقتصادي

اختتمت الندوة القومية حول ” تنويع مصادر التمويل وفرص الاستثمار في مؤسسات التأمينات الاجتماعية تعزيزاً ...