وفد باكستاني يزور بيروت لتعزيز آفاق التعاون في مجال الأدوية مع لبنان

صدر عن سفارة باكستان في لبنان البيان التالي:

من أجل استكشاف آفاق التعاون وتعزيز التجارة في مجال الأدوية بين لبنان وباكستان، سيقوم وفد من ثمانية أعضاء من جمعية مصنعي الأدوية الباكستانية زيارة بيروت من 8 إلى 12 تشرين الأول 2022. وإلى جانب الاجتماع مع القطاع الخاص، سيلتقي الوفد أيضًا وزير الصحة العامة وكبار المسؤولين من وزارتي الصحة العامة والتجارة والاقتصاد.

يجمع لبنان وباكستان علاقة ودية وأخوية. وقد نشأت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في الخمسينيات من القرن الماضي، ومنذ ذلك الحين توسعت العلاقات في مختلف المجالات.

In order to explore the prospects of cooperation and promotion of trade in the field of pharmaceuticals between Lebanon and Pakistan, an eight member delegation of Pakistan Pharmaceutical Manufacturers Association will be visiting Beirut from 08 to 12 October 2022. Besides private sector, the delegation will also call on the Minister of Public Health as well as senior officials from the Ministries of Public Health and Trade and Economy.

    Lebanon and Pakistan enjoy cordial and brotherly relationship. The diplomatic relations between the two countries were established in 1950s and since then the ties have been expanding in various fields. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...