استمرار الأداء المتباين في أسواق الأسهم الخليجية حيث تؤثر حالة عدم اليقين على الثقة

تحليل الأسواق لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Exness

شهدت أسواق الأسهم الخليجية أداء متباينا حيث استمرت حالة عدم اليقين في التأثير على ثقة المستثمرين. تشكل أسواق الطاقة المتقلبة مصدر للمخاطر لأسواق المنطقة.

تشهد أسعار النفط بعض التقلبات بعد الارتفاع الأخير حيث يأخذ المتداولون في الاعتبار تباطؤ الطلب من جهة وخفض إنتاج أوبك من جهة أخرى. لا يزال السوق معرضا حيث قد تسعى الولايات المتحدة إلى دفع الأسعار للأسفل.

سجل سوق الأسهم في دبي أداء سلبيا بعد أسبوع متقلب استمر خلاله المستثمرون في النظر إلى الظروف الاقتصادية العالمية. نتيجة لذلك، قد يشهد السوق تصحيحات إضافية للأسعار خلال الأسبوع.

بدأ سوق الأوراق المالية في أبو ظبي اليوم في المنطقة الحمراء حيث تراكمت الشكوك، لا سيما في أسواق النفط. قد يجد سوق الأسهم بعض الدعم إذا استقرت أسعار الخام في الأيام المقبلة.

ارتفع سوق الأسهم القطري بشكل طفيف بعد بعض التصحيحات في الأسعار. ومع ذلك، قد ينخفض ​​المؤشر الرئيسي مرة أخرى إذا عادت أسعار الغاز الطبيعي إلى الاتجاه الهبوطي.

سجل سوق الأسهم السعودي تصحيحات في الأسعار في الأيام الماضية حيث حقق المتداولون مكاسبهم ويشهد بعض التقلبات اليوم. لا يزال السوق معرضا للظروف السائدة في أسواق النفط.

بدأت البورصة المصرية في الارتفاع بفضل اتجاه الشراء القوي من طرف المستثمرين المحليين. قد يوسع السوق مكاسبه هذا الأسبوع إذا بقيت المعنويات متفائلة على المستوى المحلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...