“شديد ري” فرنسا تبدأ عملها بعد نيلها رخصة مزاولة أنشطة وساطة التأمين وإعادة التأمين

اعلنت “شديد ري”، إحدى شركات مجموعة “شديد كابيتال” القابضة، أن مكتبها في فرنسا الذي يشكّل جزءاً من شبكة عملياتها الدولية Chedid Re Global Operations بدأ عمله بعدما حصل على رخصة مزاولة أنشطة وساطة التأمين وإعادة التأمين في فرنسا.

وأعرب مؤسس مجموعة “شديد كابيتال القابضة” رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي فريد شديد عن اعتزازه بانطلاق عمل “شديد ري فرنسا”، واصفاً إياه بأنه “محطة بالغة الأهمية” في مسيرة الشركة إذ أن انضمام هذا المكتب إلى شبكتها “يعزز موقعها المتنامي كلاعب ذي حضور بارز في مجال التأمين وإعادة التأمين على مستوى العالم”.  

وشدد على أن مكتب باريس “سيساهم في التوسع الاستراتيجي” للمجموعة، إذ “سيكون عنصراً مسانداً” لعمل “شديد ري إفريقيا”، وفي الوقت نفسه سيكون مع مكتب لندن “في قلب سوق التأمين في أوروبا” بحيث “يوفّران الخدمات مِن قُرب” لعملاء “شديد ري” في القارة الاوروبية وفي كل القارات التي تعمل فيها الشركة في العالم.  

وكانت المجموعة أجرت في الآونة الأخيرة سلسلة من التعيينات في بعض المواقع القيادية على مستوى إدارة “شديد ري” المركزية تُواكِب تَوسُّع اعمالها التي باتت تشمل ثلاث قارات، علماً أن “شديد ري” مدرجة كوسيطة لشركة “لويدز” للتأمين وواحدة من أهم ٢٠ شركة وساطة في مجال إعادة التأمين في العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...