قرب الأعياد معرض فنّي جديد لـ Rebirth Beirut
 Les Fleurs Du Mal يجسّد المشاعر والإبداع في لوحات ورسوم ومنحوتات

على مقربة من عيدي الميلاد ورأس السنة، تستعد جمعية Rebirth Beirut  بالتعاون مع مصمّمة المعارض موريال أسمر لإطلاق معرضها الجديد بعنوان “Les Fleurs Du Mal” المستوحاة من رائعة الأديب الفرنسي “بودلير” وهي كناية عن مجموعة لثلاث فنانين هم : كارول إنجا وفانتين سماحة ونيكولا بعقليني.

اللوحات تتناول المرأة بكامل أشكالها وأحوالها، من البورتريه إلى الرسم الإيحائي إلى المنحوتات والأشكال والألوان الصارخة التي تعبّر عن صخب الحياة وحيويتها.

بألوانٍ دافئة، خريفية وشتائية، يجسّد الفنانون المشاركون أجمل صورة عن الفنّ والإبداع اللبناني وجمال جسد المرأة من كل الجنسيات وفي كل الحالات.

افتتاح المعرض سيكون في 14 كانون الأول (ديسمبر) من الساعة السادسة حتى التاسعة مساءً، في مقرّ جمعية Rebirth Beirut    ومركزها الثقافي في شارع غورو – الجميّزة.

ويفتح المعرض أبوابه يومياً حتى 23 كانون الأول (ديسمبر) من الساعة 12 لغاية الساعة 7 مساءً.

عن المعرض قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut السيد كابي فرنيني:  “كما جرت العادة، تستمر جمعيتنا بتقديم الفنّانين اللبنانيين والمواهب المتميّزة إلى الجمهور وإلى محبّي هذا النوع من الفنّ الراقي الذي يشكّل تحية إلى المرأة العربية واللبنانية لشجاعتها ودورها في المجتمع ونغتنم الفرصة لمعايدة الشعب اللبناني بكامل أطيافه على أمل أن يحمل العام الجديد المزيد من الخير والبركة للجميع .”

جزء من عائدات هذا المعرض ستعود إلى جمعيةRebirth Beirut  لإكمال مشاريعها التنموية وأبرزها إنارة شوارع بيروت وقد بلغت حوالي 40 شارعاً و 5 جادات رئيسية في المدينة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...