OLX PROPERTY و KARMA HEIGHTS توقعان اتفاقية شراكة

من خلالها تسلّط OLX Property الضّوء على خدمتها الجديدة الحصرية للمشاريع العقارية في لبنان والخارج

أعلنت OLX Property و Karma Heightsاليوم عن اتفاقية الشراكة الجديدة بينهما، حيث ستتسلّم OLX Property مهمّة البيع والتسويق الحصري لمشروع Karma Heights . وسيتم وضع هذه الشراكة قيد التنفيذ بالتعاون الوثيق مع نقابة العقارات في لبنان.

تلى حفل التوقيع برانش جمع ممثّلي الشركتين مع العملاء والشخصيات الإعلامية. وقد جاءت اتفاقية الشراكة هذه لتعزيز مكانة OLX كشريك مثالي لبيع وشراء المشاريع العقارية عبر الإنترنت، وتسليط الضوء على خدمتها الشاملة الجديدة التي تلبي احتياجات قطاع العقارات في لبنان والخارج.

من خلال هذه الشراكة، سيساعد فريق الخبراء لدى OLX Property العملاء في العثور على الفيلا التي يحلمون بها، وتخليص المعاملات الخاصة بعمليّة الشراء. كما سيساعدهم على إضفاء لمستهم الخاصة على الفيلا التي قاموا بشرائها للتأكد من أنها مصممة خصيصاً لتلبية أذواقهم تفضيلاتهم. وقد أدخلت OLX Property  التكنولوجيا في عملية الشراء من خلال تزويد العملاء بإمكانية تصور فيلاتهم عبر الواقع الافتراضي، بينما لا تزال قيد الإنشاء.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة ريان عماد، مديرة تطوير الأعمال لدىOLX Property: ” ستكون هذه الشراكة الخطوة الأولى في خلق نهج جديد لبيع وتسويق العقارات في لبنان. نحن اليوم نلعب دوراً استشارياً، ونضع خبراتنا في مجال الرقمنة في خدمة عملائنا لمساعدتهم على التواصل مع العملاء في لبنان والخارج. نود أن نشكر كارما هايتس ونقابة العقارات في لبنان، اذ أن تبادل المعرفة والخبرة بين جميع الأطراف المشاركة في هذا المشروع هو مفتاح نجاحه”.

Karma Heights هو مشروع عقاري في مديار، الدامور، يضم فيلات خاصة تتمتّع كل منها بإطلالة خلابة على البحر ومسبح ومواقف آمنة للسيارات. يؤمّن المشروع للمالكين الكهرباء والمياه على مدار الساعة، عير الطاقة المستدامة، ويتميز بمرافق رياضية ومناظر طبيعية رائعة ومدارس ومستشفيات وأحدث وسائل الأمن والراحة وغيرها من الميزات الفريدة.

ومن جانبه، علّق السيد نديم كازمه، الشريك الإداري في Karma Heights: “عندما بدأنا تطوير مشروع Karma Heights، واجهتنا الأزمة اقتصادية وتفشي فايروس كوفيد١٩ لذلك كان علينا التكيف مع الوضع وخلق مفهوم “الرفاهية في متناول اليد” فقمنا بتطوير فلل الفاخرة طرحناها في السوق بأسعار مقبولة، فلاقت نجاحاً باهراً. وقد بدأنا الآن بتطوير المرحلة الثانية من المشروع ونحن فخورون جدًا بالشراكة مع OLX Properties التي ستسخّر خدماتها وتقنياتها المبتكرة لمساعدتنا في الوصول إلى عملائنا المحتملين في لبنان والخارج”

مع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، أصبحت OLX Property  اليوم المنصّة الوحيدة التي توفّر راحة البال والكفاءة لبائعي العقارات والمشترين على حد سواء من خلال العثور على العقار المثالي لكل شخص، وتولي عبء المعاملات بالكامل، وهي الخدمة الأولى من نوعها تطلقها منصّة إعلانات مبوّبة عبر الانترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة – مبادرات في صميم تعزيز الاقتصاد الرقمي

باستضافة من الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي شارك وفد لبناني متخصص من المستشارين في الاتحاد العربي ...

كركي في زيارة لمستشفى الزهراء الجامعي من أجل تعاون طبّي لصالح مستخدمي الصندوق

زار سعادة مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الزهراء – مركز ...

أسواق الطاقة والأرباح تؤثر على أسواق الأسهم في الخليج

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...