ترانسميد تطلق برنامج منح دراسية جديداً في كلية لندن لإدارة الأعمال

كلية لندن لإدارة الأعمال تحصل على هبة بقيمة 1 مليون جنيه إسترليني لدعم الطلاب اللبنانيين الذين يحتاجون الدعم المادي

أعلنت كلية لندن لإدارة الأعمال عن حصولها على هبة بقيمة 1 مليون جنيه إسترليني من شركة ترانسميد بهدف تأسيس برنامج منحة ترانسميد الدراسية.

وتتكفل المنحة بتغطية كامل الرسوم الدراسية لطالبين اثنين سنوياً على مدار السنوات الخمس المقبلة، وهي متاحة للمرشحين اللبنانيين في جميع برامج الكلية الذين تثبت حاجتهم إلى الدعم المادي.

تأسست ترانسميد في لبنان عام 1946، وهي شركة مختصة بتسويق المواد الاستهلاكية والخدمات الغذائية وتوزيعها وتصنيعها، وتغطي عملياتها جميع أنحاء شرق المتوسط والخليج العربي وأفريقيا وأوروبا. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فؤاد السيد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى ترانسميد: “يسعدنا التعاون مع كلية لندن لإدارة الأعمال العالمية والرائدة في القطاع، لمساعدة الطلاب اللبنانيين المتميزين والمحتاجين للدعم المادي على إكمال دراستهم العليا”.

وتشكل الهبة جزءاً من حملة فورإيفر فورورد التي أطلقتها الكلية بهدف جمع 200 مليون جنيه إسترليني على مدار خمسة أعوام. وتهدف الحملة إلى دعم رؤية الكلية في إحداث تغيير جذري نحو الأفضل في كيفية مزاولة الأعمال حول العالم، وفي تأثير الأعمال على العالم، من خلال زيادة الاستثمار في المنح الدراسية والأبحاث والابتكار وبيئة التعلم.

من جهته، أثنى فرانسوا أورتالو مانييه، عميد كلية لندن لإدارة الأعمال، على الجهود التي تبذلها ترانسميد لدعم التنوع الاجتماعي والاقتصادي في مجال تعليم إدارة الأعمال. وقال: “أسهم دعم ترانسميد السخي لحملتنا الأولى في تأسيس مدرّج محاضرات ترانسميد، ما أتاح إمكانية حضور الفصول الدراسية لآلاف الطلاب والمسؤولين التنفيذيين.

وتقدّم المنحة الجديدة فرصة مميزة للطلاب اللبنانيين الموهوبين الذين لا يمكنهم تحمل تكاليف تعليم إدارة الأعمال عالمي المستوى. وتجسّد هذه الخطوة من ترانسميد مصدر إلهام ومثالاً رائعاً للأعمال التجارية التي تحرص على إحداث تأثير إيجابي وتقديم مثال يحتذى به للآخرين”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...