“زيركا” تنطلق بنجاح كبير
عروض ميلادية راقصة لكل الأذواق والأعمار

أطلقت “زيركا” المدرسة العريقة في الرقص والتعبير الجسدي سلسلة عروض راقصة وساحرة مع اقتراب عيد الميلاد وذلك في 17 و 19 و 21 كانون الأول (ديسمبر) 2022 على خشبة مسرح “بولفار كميل شمعون” – الشيّاح.

العروض شملت مجموعة متنوّعة من الرقصات على وقع الموسيقى الحماسية والحالمة التي نقلت المتفرّج إلى أجواء من السحر والخيال والفرح.

مؤسسة المشروع السيدة “ينينا عنطوري” أعربت عن فخرها وشكرت الحضور وكل من آمن بالإبداع اللبناني وبالمواهب الشابة وقالت : “في نهاية المطاف لا بد من ان تتحقق الأحلام خاصة تلك التي تأتي بعد جهد وتعب كبيرين. نحن اسسنا مدرسة الرقص هذه ليس فقط من أجل المتعة بل من أجل صقل المواهب الشابة ونشر الإبداع اللبناني إلى العالم”.

“زيركا” (المستوحاة من اللغة الأوكرانية وتعني “نجمة”)، تأسست في العام 2009 وتستمر في تقديم دروس الرقص واستقبال مصمّمي رقص عالميين للاستفادة من خبراتهم ونقلها إلى الشابات والشباب اللبناني وهذا العرض سيشكّل فرصة للجمهور لمشاهدة المواهب اللبنانية المميّزة التي أوصلت لبنان في الرقص الى العالمية.

مدّة العرض هي حوالي ساعة ونصف من الوقت وأن البطاقات متوفّرة للبيع في محلات فيرجن التجارية –  Virgin Ticketing.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأب المدبر العام أبو طقّة ترأس قدّاسًا بمناسبة عيد مار مارون في العاصي

الأب المدبر العام أبو طقّة خلال ترؤسه قدّاسًا بمناسبة عيد مار مارون في العاصي رفع ...

تجربة جديدة في منطقة النقاش
The Malt Gallery تطلق مفهوماً جديداً

The Malt Gallery، المكتبة الأكبر للمشروبات الروحيّة في لبنان، أطلقت مؤخّراً The Malt Gallery Experience ...

إبداع جديد من توقيع شركةArtists and More مع إطلاق جولة لها حول العالم على مدى ثلاثة أشهر، أحياها أكثر من 350 فنّان وفنّانة عالميّين، أُضيف إلى نجاحها المحلّي والعالميّ

أجل، صحيح ما سمعتموه! نجاح مدوٍّ من توقيع شركة Artists and More اللّبنانيّة الأصل، الّتي ...