“ڤوكس سينما” تُطلق برنامجاً إحتفالياً للأحداث والفعاليات المجانية لكافة أفراد العائلة

ستتاح الفرصة أمام الجماهير في لبنان للاستمتاع بعروض الستاند أب كوميدي والعروض السينمائية والموسيقية

كشفت “ڤوكس سينما”، الذراع السينمائية لشركة “ماجد الفطيم”، النقاب عن برنامجها الإحتفالي الذي يأتي في إطار مبادرة “”ثقافة ڤوكس”. فعلى مدار أسبوعٍ كامل، ستتاح الفرصة أمام الجمهور للاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات والأحداث المجانية والتي تشمل عروض الستاند أب كوميدي والعروض السينمائية والموسيقية. وكانت مبادرة “ثقافة ڤوكس” قد أُطلقت في وقتٍ سابق من هذا العام، حيث تتناغم مع تطلعات وجهود “ڤوكس سينما”، لتعزيز وتمكين المجالات الفنية والثقافية وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع المحلي، والتزامها بأن تكون شركة مواطنة مسؤولة في المجتمعات التي تتواجد فيها.

وتحرص “ڤوكس سينما”، خلال هذا الموسم على رسم البسمة على الوجوه، وتعِدُ الجمهور بتوفير جرعات صحية من الضحك والمتعة. إذ يتضمن البرنامج الإحتفالي مشاركة مميزة من مجموعة من الكوميديين الصاعدين، الذين سيقدمون عروض الستاند أب كوميدي باللغة العربية والفرنسية، ويشمل ذلك عرض يورغو كميد وجيسيكا مغامس في 26 ديسمبر، وعرض جلال أشقر وتيرا عيراني في 27 ديسمبر، وعرض بيج مارك، بيتر كوش وجوزيه بيرانيان في 29 ديسمبر، وتبدأ كافة هذه العروض عند الساعة 8:00 مساءً.

وتقدم “ڤوكس سينما”، عروض سينمائية مجانية لمجموعة من الأفلام العائلية الخاصة بموسم الأعياد والتي تشمل فيلم الرسوم المتحركة والمغامرات “دوفوس- الكتاب اﻷول: جوليث” Dofus: Book 1 – Julith))، الذي سيتم عرضه بتاريخ 22 ديسمبر عند الساعة 4:30 عصراً وفي 25 ديسمبر عند الساعة 5:00 عصراً، إلى جانب الفيلم الميلادي الدرامي الكوميدي “داديز هوم 2” (Daddy’s Home 2)، وذلك يوم 23 ديسمبر عند الساعة 4:30 عصراً.

الى ذلك، تقدم الفنانة الموسيقية دانا فاخوري، المعروفة باسم Earlybird، مجموعتها الموسيقية الإلكترونية بعرضٍ إستثنائي يوم 28 ديسمبر عند الساعة 8:00 مساءً. وتستلهم الفنانة اللبنانية، موسيقاها من بلدها الأم لبنان، حيث تستخدم أحدث التقنيات لتقديم أنغام موسيقية فريدة من نوعها.

وكانت “ڤوكس سينما” قد أطلقت في وقتٍ سابق من هذا العام، مبادرة “ثقافة ڤوكس”، لإتاحة الفرصة أمام المجتمع للوصول بشكلٍ أوسع نطاقاً إلى المواهب والإبداع المحلي الغني والمجالات الثقافية داخل لبنان. وفي إطار هذه المبادرة، توفر “ڤوكس سينما” في بيروت، منصة لمجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات المنسقة متعددة المجالات، بما في ذلك ستاند أب كوميدي والعروض المسرحية المباشرة والحفلات الموسيقية والعروض السينمائية التي تناسب كافة الأعمار.

ستُقام كل هذه الفعاليات في “ڤوكس سينما” في بيروت (Screen 5). للمزيد من المعلومات أو حجز التذاكر يرجى زيارة voxcinemas.com أو تطبيق VOX Cinemas.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : 95 مليار ل.ل للمستشفيات بدل علاج غسيل الكلى والأعمال الجراحية المقطوعة سوف تدفع شهريًّا

في إطار المسار التصحيحي للخدمات التي يقدّمها الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، تعهّد المدير العام د. ...

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين:

رياض عبجي المصرفي الشفّاف وصاحب المبادرات الخلاّقة صدر عن الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين، ...

وزارة الاستثمار السعودية (MISA) توقع مذكرة تفاهم مع Ant International لتوسيع أعمالها في المملكة، في إطار دعم الابتكار الرقمي الإقليمي

· وقعت وزارة الاستثمار السعودية (MISA) مذكرة تفاهم مع Ant International تقضي بالترحيب بها وتيسير ...