الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تشارك في الاجتماع الوزاري الاول لإقرار اتفاقية مكة المكرمة حول مكافحة الفساد

عاد الى بيروت مساء أمس وفد لبنان برئاسة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضي كلود كرم وعضوية نائب الرئيس الاستاذ فواز كبارة والدكتور علي بدران، بعد مشاركته في الاجتماع الوزاري الأول لاجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد  في الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي الذي عقد في جدة – المملكة العربية السعودية يومي ٢١ و٢٢ كانون الاول الجاري، لإقرار اتفاقية مكة المكرمة حول مكافحة الفساد.
كرم:
والقى رئيس الوفد كلمة لبنان التي ركز فيها على ضرورة التعاون بين دول المنظمة لا سيما بين الهيئات الموازية فيها، تفعيلا لدورها الأساسي في مكافحة هذه الآفة العابرة للحدود وسبل الوقاية منها.
وشكر راعي هذا الاجتماع صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب الدعوة رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد معالي الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس على ما أبدته المملكة الشقيقة من اهتمام بالغ بدعم لبنان في هذا المجال، متمنيا لهذا الاجتماع التوفيق والنجاح في أعماله.
كما التقى القاضي كرم والوفد المرافق على هامش الاجتماع رئيس الهيئة السعودية معالي الأستاذ الكهموس واتفقا على تكثيف التواصل بين الهيئتين اللبنانية والسعودية والاستفادة من خبرة الهيئة السعودية وانجازاتها الرائدة في مجال مكافحة الفساد.
كما التقى الوفد تباعا وفدي جمهورية مصر العربية والجمهورية العراقية وتباحثا حول سبل التعاون البناء بينهما وقد وعد كل منهما ايضا بتقديم كل الدعم للهيئة اللبنانية من أجل تمكنها من تحقيق أهدافها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش أعرب عن تضامن النقابة مع الشعبين التركي والسوري والاستعداد لتقديم فرق طبية متخصصة لمساعدة الأطباء السوريين

اعرب نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عن تضامنه الكامل مع الشعببين التركي ...

“نتسكاوت آربور كلاود” تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

التواجد الجديد للشركة في دبي يساهم في تقليل زمن استجابة المؤسسات والشركات المزودة للخدمات في ...

أبوغزاله يرسم سياسة المجمع في الرقابة على غسيل الأموال

طلال أبوغزاله الرئيس المؤسس لمجوعة طلال أبوغزاله العالمية الرئيس والمؤسس للمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ...