الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تشارك في الاجتماع الوزاري الاول لإقرار اتفاقية مكة المكرمة حول مكافحة الفساد

عاد الى بيروت مساء أمس وفد لبنان برئاسة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضي كلود كرم وعضوية نائب الرئيس الاستاذ فواز كبارة والدكتور علي بدران، بعد مشاركته في الاجتماع الوزاري الأول لاجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد  في الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي الذي عقد في جدة – المملكة العربية السعودية يومي ٢١ و٢٢ كانون الاول الجاري، لإقرار اتفاقية مكة المكرمة حول مكافحة الفساد.
كرم:
والقى رئيس الوفد كلمة لبنان التي ركز فيها على ضرورة التعاون بين دول المنظمة لا سيما بين الهيئات الموازية فيها، تفعيلا لدورها الأساسي في مكافحة هذه الآفة العابرة للحدود وسبل الوقاية منها.
وشكر راعي هذا الاجتماع صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب الدعوة رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد معالي الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس على ما أبدته المملكة الشقيقة من اهتمام بالغ بدعم لبنان في هذا المجال، متمنيا لهذا الاجتماع التوفيق والنجاح في أعماله.
كما التقى القاضي كرم والوفد المرافق على هامش الاجتماع رئيس الهيئة السعودية معالي الأستاذ الكهموس واتفقا على تكثيف التواصل بين الهيئتين اللبنانية والسعودية والاستفادة من خبرة الهيئة السعودية وانجازاتها الرائدة في مجال مكافحة الفساد.
كما التقى الوفد تباعا وفدي جمهورية مصر العربية والجمهورية العراقية وتباحثا حول سبل التعاون البناء بينهما وقد وعد كل منهما ايضا بتقديم كل الدعم للهيئة اللبنانية من أجل تمكنها من تحقيق أهدافها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...