الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تشارك في الاجتماع الوزاري الاول لإقرار اتفاقية مكة المكرمة حول مكافحة الفساد

عاد الى بيروت مساء أمس وفد لبنان برئاسة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضي كلود كرم وعضوية نائب الرئيس الاستاذ فواز كبارة والدكتور علي بدران، بعد مشاركته في الاجتماع الوزاري الأول لاجهزة إنفاذ قوانين مكافحة الفساد  في الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي الذي عقد في جدة – المملكة العربية السعودية يومي ٢١ و٢٢ كانون الاول الجاري، لإقرار اتفاقية مكة المكرمة حول مكافحة الفساد.
كرم:
والقى رئيس الوفد كلمة لبنان التي ركز فيها على ضرورة التعاون بين دول المنظمة لا سيما بين الهيئات الموازية فيها، تفعيلا لدورها الأساسي في مكافحة هذه الآفة العابرة للحدود وسبل الوقاية منها.
وشكر راعي هذا الاجتماع صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب الدعوة رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد معالي الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس على ما أبدته المملكة الشقيقة من اهتمام بالغ بدعم لبنان في هذا المجال، متمنيا لهذا الاجتماع التوفيق والنجاح في أعماله.
كما التقى القاضي كرم والوفد المرافق على هامش الاجتماع رئيس الهيئة السعودية معالي الأستاذ الكهموس واتفقا على تكثيف التواصل بين الهيئتين اللبنانية والسعودية والاستفادة من خبرة الهيئة السعودية وانجازاتها الرائدة في مجال مكافحة الفساد.
كما التقى الوفد تباعا وفدي جمهورية مصر العربية والجمهورية العراقية وتباحثا حول سبل التعاون البناء بينهما وقد وعد كل منهما ايضا بتقديم كل الدعم للهيئة اللبنانية من أجل تمكنها من تحقيق أهدافها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Pepsi® تطلق شكلها الجديد في لبنان من صخرة الروشة كما في 120 دولة حول العالم بعد 14 سنة

تنتقل شركة Pepsi ® إلى عصر ديناميكي جديد من خلال شكل عصري وتجارب ثقافية مثيرة ...

معهد البحوث الصناعية يصدر بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر شباط 2024

صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...

حبيب يعرض مع سلام كيفية دعم مصرف الإسكان عبر شركات التأمين

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب صباح اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة ...