حلول الأمن المادي الموحدة من “جينيتك” تساهم بدور رئيسي في بناء مدن عالمية قادرة على مواكبة متطلبات المستقبل

  • الشركة تستعرض أحدث مجموعة من حلول الأمن المادي الموحدة خلال مشاركتها في معرض إنترسيك 2023، وتبرز أهمية هذه الحلول لبناء مدن عالمية قوية وعصرية

أعلنت شركة جينيتك، الرائدة عالمياً في مجال تطوير الحلول الأمنية الموحدة وحلول السلامة العامة وعمليات الأعمال القائمة على استقصاء البيانات، اليوم عن تفاصيل مشاركتها في معرض إنترسيك 2023.

سيشارك فريق عمل شركة جينيتك لتسليط الضوء على أهمية حلول الأمن المادي الموحدة، وكيف يمكن تسخير هذه الحلول لتحقيق أعلى مستويات من الأمن مادي الذي يمتاز بالسلاسة وقابلية التوسع لمواكبة تطورات الأعمال في المستقبل. وسيتعرف زوار جينيتك التي ستتواجد في الجناح رقم (S1-F11) على أبرز المعلومات والنتائج الواردة في تقرير حالة الأمن المادي لعام 2022، كما ستتاح لهم الفرصة لاختبار عدد من أبرز الحلول الأمنية المتقدمة، بما في ذلك نظام (Genetec Mission Control™)، تحليل بيانات الفيديو تقدير حجم الحشود (KiwiVision™ Video Analytics)، ومركز مراقبة المناطق الأمنية المقيدة المدعوم بأحدث تقنيات الليزر من Optex والإصدار 5.11 من منتجها الرائد “سكيورتي سنتر” (Security Centre)

وبهذه المناسبة، قال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لدى شركة جينيتك: “يعتبر الأمان من أبرز الأولويات في عالمنا الحديث المتصل دائما بشبكة الإنترنت، ومع تواصل ارتفاع عدد أجهزة إنترنت الأشياء المتصلة بالشابكة، فقد أصبح هناك حاجة أكبر لتعزيز الدفاعات لأنظمة الأمن المادي والبنية التحتية للاتصالات والخدمات والبيانات وتحصينها من أية تهديدات إلكترونية. ويسعدنا المشاركة في الدورة الـ 24 من فعاليات معرض إنترسيك، وأن نتمكن مرة أخرى من تسليط الضوء على المزايا الإستراتيجية التي توفرها منظومة الأمن المادي الموحدة لعملائنا وشركائنا في المنطقة”.

وقد تطورت أنظمة الأمن على مدار العقد الماضي لتوفر وظائف جديدة تمكن فرق الأمن من أتمتة العمليات، وتسريع وتيرة التحقيقات، والحفاظ على مهام الصيانة الروتينية. ومع ذلك، يتطلب العالم الرقمي المترابط أن تقوم الصناعة بتكييف استراتيجياتها الأمنية باستمرار من أجل التمكن من الاستجابة لمشهد التهديدات المتطور.

وفي ظل الأهمية الكبيرة التي تحظى بها التقنيات السحابية والأمن السيبراني المادي في مختلف الحوارات والنقاشات، سيشارك نخبة من خبراء شركة جينيتك في فعاليات معرض إنترسيك 2023 لمشاركة رؤاهم حول أبرز الحقائق والنقاط الرئيسية الواردة في تقرير حالة الأمن المادي لعام 2022، مع مشاركة توقعاتهم لعام 2023.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش أعرب عن تضامن النقابة مع الشعبين التركي والسوري والاستعداد لتقديم فرق طبية متخصصة لمساعدة الأطباء السوريين

اعرب نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عن تضامنه الكامل مع الشعببين التركي ...

“نتسكاوت آربور كلاود” تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

التواجد الجديد للشركة في دبي يساهم في تقليل زمن استجابة المؤسسات والشركات المزودة للخدمات في ...

أبوغزاله يرسم سياسة المجمع في الرقابة على غسيل الأموال

طلال أبوغزاله الرئيس المؤسس لمجوعة طلال أبوغزاله العالمية الرئيس والمؤسس للمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ...