فندق العنوان جراند كريك هاربر يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في الوجهة الأجمل والأحدث في خور دبي

 أعلن فندق العنوان جراند كريك هاربر عن فتح أبوابه، ليبدأ أحد أكثر الفنادق المرتقبة في المدينة باستقبال ضيوفه ومنحهم تجربة فائقة الفخامة في واحد من أجمل المواقع في دبي.

يتمتع الفندق بموقع بديع على خور دبي، ويضم 223 غرفة فندقية أنيقة تتنوع مساحاتها وتجهيزاتها لتوفر للضيوف تجربة لا تنسى.

كما يعدّ الفندق أوّل فندق من فئة خمس نجوم في الواجهة المائية الجميلة في مرسى دبي كريك هاربر، وبوسع الضيوف الاستمتاع فيه بإقامة مفعمة بالرفاهية والاسترخاء بفضل التجهيزات الراقية والاطباق الشهية والمزايا العديدة التي تساعدهم في تجدّد الجسم والذهن.  

في تعليقه على الأمر قال مارك كيربي، مدير الضيافة في مجموعة إعمار للضيافة: “إنه إنجاز جديد لفنادق ومنتجعات العنوان في دبي، إذ يمثّل فندق العنوان جراند كريك هاربر تحفة معمارية مدهشة ويجلب فخامة الفنادق الراقية إلى هذه الوجهة الجميلة.”  

وأضاف: “تشهد منطقة دبي كريك هاربر توسعًا سريعًا ومذهلًا، وستكون نقطة انطلاق لتوسع عمراني رائع في المستقبل القريب ويسرنا أن نكون جزءًا من هذا المجتمع الجديد المفعم بالسحر والجمال بفضل هذا الفندق الفريد بتصميمه وأجوائه ومرافقه وفخامته – ما يجعل منه إضافة رائعة إلى المدينة، وتحديدًا في قلب دبي كريك هاربر النابض بالجمال والحيوية.”

كما إن الفندق يمثل وجهة مثالية للأسر والأزواج الراغبين بالإقامة في فنادق ذات أجواء حميمة، توفر في الوقت ذاته المرافق المميزة التي تلبي رغبات مختلف أفراد العائلة. وهو خيار مناسب للعمل والترفيه أو لكليهما معًا.

وللضيوف الراغبين بالتخلص من توتر وصخب الحياة اليومية، يمكن التوجه إلى النادي الصحي ذا سبا، والذي يضم ثلاث غرف للرجال وثلاثة للسيدات، إلى جانب غرفة مخصصة لجلسات الأزواج تشمل الجاكوزي، ما يجعل المكان وجهة مثالية للباحثين عن أفضل الطرق للتخلص من الإرهاق وشحذ الطاقات وتجديد الحيوية بفضل الأجواء المريحة في ذا سبا.

أما الراغبون بممارسة التمارين فبوسعهم الاستفادة من مركز اللياقة الممتد بمساحة تفوق 175 مترًا مربعًا، والمزوّد بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في ثلاث قاعات مختلفة، إلى جانب صالة لليوغا، مما يجعله المكان المناسب لممارسة التمرين.

ولا ننسى مسبح الفندق مترامي الأطراف، والذي يمتاز بإطلالات رائعة على الغروب، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في مسبح خاص بهم ومنطقة للألعاب المائية.

وتتنوع خيارات المطاعم والمقاهي في فندق العنوان جراند كريك هاربر لتلبي مختلف الأذواق والرغبات، حيث يوفر كل منها شرفات بانورامية ساحرة للتمتع بألذ الأطباق والنكهات.  

وبوسع الضيوف تناول الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة في ذي باتيسيري، حيث الأجواء الأنيقة والمريحة مع إطلالات فريدة على الخور.

أما لوما بوول لاونج فتروق للراغبين بالجمع بين الأطباق الشهية والاسترخاء، حيث يبهركم الطهاة المحترفون بأشهى الأطباق المستوحاة من دول البحر المتوسط فيما تستمتعون بالمسبح مترامي الأطراف وإطلالاته الساحرة، مما يجعلها الوجهة الأمثل للطعام والمشروبات والاسترخاء.

وبالإضافة لما سبق، يضم الفندق أربع قاعات للمناسبات منها قاعة اجتماعات وشرفة “لوما”، ويسرّ فريقنا مساعدة الضيوف لإقامة أفضل فعاليات العمل أو المناسبات الخاصة. ردهة كلوب لاونج فتمنح الضيوف مجموعة من المزايا العصرية التي تضفي مزيدًا من الألق على إقامتهم، وتمكّنهم من الاسترخاء في أجواء من الخصوصية أو العمل براحة وهدوء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش أعرب عن تضامن النقابة مع الشعبين التركي والسوري والاستعداد لتقديم فرق طبية متخصصة لمساعدة الأطباء السوريين

اعرب نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عن تضامنه الكامل مع الشعببين التركي ...

“نتسكاوت آربور كلاود” تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

التواجد الجديد للشركة في دبي يساهم في تقليل زمن استجابة المؤسسات والشركات المزودة للخدمات في ...

أبوغزاله يرسم سياسة المجمع في الرقابة على غسيل الأموال

طلال أبوغزاله الرئيس المؤسس لمجوعة طلال أبوغزاله العالمية الرئيس والمؤسس للمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ...