HONOR تعلن عن بدء البيع المفتوح لهاتف HONOR X9a في الأسواق الإمارتية مع عروض رائعة

الهاتف يأتي مع “أقوى شاشة هاتف على الإطلاق” ويسلط الضوء على إمكانات HONOR على ترجمة أحدث الابتكارات إلى منتجات فائقة القوة والصلابة

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن التوفر الرسمي لهاتف HONOR X9a الجديد كلياً في أسواق الإمارات العربية المتحدة. الجهاز الجديد من HONOR أصبح متوفر الآن بسعر رائع وهدايا مميزة. يأتي HONOR X9a مع مجموعة واسعة من الترقيات على مستوى شاشة العرض، البطارية، التصميم والأداء بشكل عام مع شاشة عرض منحنية[1] من النوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، بطارية ضخمة بقوة 5100 مللي أمبير، ذاكرة كبيرة سعة 256 جيجابايت. بالإضافة إلى هذه المزايا، يأتي الهاتف بتصميم نحيف ومع خدمات Google للهاتف. 

هاتف HONOR X9a (256 جيجابايت) أصبح مُتاح للشراء في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، إلى جانب متاجر أكسيوم، إيماكس، اتصالات، جاميو، KM Trading، لولو، نستو، نون، وشرف دي جي، وذلك بسعر 1299 درهم إماراتي. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية تتضمن صندوق هدايا من HONOR وعام واحد من الضمان. إلى جانب ذلك، ستكون نسخة هاتف HONOR X9a (128 جيجابايت) مُتاحة حصريًا على المتجر الإلكتروني ونون بسعر 1199 درهم إماراتي، ومعها هدايا مجانية تشمل سماعة صندوق هدايا من HONOR وعام واحد من الضمان.

شاشة عرض استثنائية لتجربة مشاهدة غامرة

مُصممة لتحمل كافة السيناريوهات اليومية، تم تصميم شاشة HONOR X9a الزجاج المُنحني المُقوّى بسُمك 0.65 ملم، وهو أعلى من المعدل المتوسط في الصناعة والذي يبلغ 0.55 ملم. هذه السماكة تعني أن HONOR X9a يأتي مع درع حماية للحفاظ على الهاتف من الخدوش اليومية.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون اللعب، المشاهدة، التصفح من خلال الهاتف، فيأتي هاتفHONOR X9a  بمزايا رائعة على مستوى شاشة العرض AMOLED بزاوية 45 درجة، حيث تدعم معدل تحديث 120 هرتز[2] توفر سلاسة وانسيابية غير مسبوقة بالإضافة إلى الاستجابة السريعة عند اللمس. علاوة على ذلك، تدعم الشاشة 1.07 مليار لون من أجل مشاهدة ممتعة بألوان نابضة بالحياة مع مستويات فائقة من الوضوح والوان واقعية.

من أجل تجربة مشاهدة غامرة بمجال رؤية أوسع لمحبي الترفيه وعشاق اللعب، فيأتي هاتف HONOR X9a مع حواف فائقة النحافة ونتج عنها نسبة شاشة إلى الهاتف تبلغ 93%[3] لتجربة استثنائية وممتعة.

بطارية 5100 مللي أمبير طويلة الأمد في هيكل فائق النحافة

نظراً لأهمية الهواتف الذكية في حياتنا اليومية، فقد تم تجهيز هاتف HONOR X9a ببطارية بقوة 5100 مللي أمبير توفر طاقة تدوم ليومين من خلال عملية شحن واحدة. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف مدعوماً بتقنية الشحن السريع من HONOR بقوة 40 واط، مما توفر تجربة استخدام مريحة وسلسة خاصة عند شحن الهاتف في أوقات الضرورة. من خلال الشحن لمدة 30 دقيقة فقط، يمكن لهاتف HONOR X9a أن يوفر 12 ساعة ونصف من مشاهدة مقاطع الفيديو[4]، وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون مشاهدة المحتوى أثناء التنقل باستخدام هاتف فائقة الخفة والنحافة.

تم تصميم HONOR X9a بهيكل فائق الخفة والنحافة، حيث يبلغ سمكه 7.9 ملم[5] فقط ويزن 175 جراماً[6] فقط. يتميز HONOR X9a بتصميم رائع مع حواف منحنية، ويتناسب بشكل مريح مع أيدي المستخدمين، ويمكن وضعه بسهولة في حقائب اليد والجيوب الصغيرة، مما يضمن عدم إرهاق المستخدمين.

تصميم خلاب مع تصميم الـ Dynamic Eyeالأيقوني

يأتي هاتفHONOR X9a  مع طفرة في تصميم الهواتف، حيث يتميز التصميم المتطور للـ “Dynamic Eye” على ظهر هاتف HONOR X9a بتصميم كاميرا يتكون من دائرة أيقونية تتضمن كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل[7] وكاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ليرتقي تصميم الهاتف بجماليات الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة كلياً.

مساحة تخزين ضخمة لحفظ كل ما تريد

تعاونت شركة HONOR مع شركة NorthLadder، وهي الشركة رقم واحد في مُقايضة الأجهزة في الشرق الأوسط. بدءًا من يوم 7 يناير، يُمكن للجمهور الاستمتاع بخدمة الـ Trade-in المُضافة حديثًا، والتي تسمح لهم باستبدال هواتفهم القديمة بهواتف حديثة من HONOR بأسعار أقل، بما في ذلك هاتف HONOR X9a الذي سيتم إطلاقه قريبًا، والهاتف الأيقوني HONOR 70 5G. ستكون فرصة كبيرة أن ترتقي بحصيلتك من الهواتف الذكية وتوّفر نقودك في نفس الوقت.


[1] مع تصميم الزوايا المُنحنية على الشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة الخارجية 6.67 إنش عند القياس وفقًا للمستطيل القياسي (تكون مساحة العرض الفعلية أصغر قليلاً).

[2] يختلف معدل التحديث باختلاف التطبيقات

[3] تأتي البيانات من مُختبرات HONOR.

[4]تأتي البيانات الواردة من مُختبرات HONOR. قد يختلف وقت الاستخدام المُحدد تبعًا لعادات وسيناريوهات الاستخدام.

[5] تأتي البيانات من مُختبرات HONOR.

[6] تأتي البيانات من مُختبرات HONOR. يشمل الوزن الكُلي البطارية أيضًا. قد يختلف الوزن الفعلي تبعًا لتركيب المُنتج، عمليات التصنيع، وطُرق القياس.

[7] تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 64 ميجابكسل. قد تختلف دقة الصورة الفعلية تبعًا لوضع التصوير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيم ورشة عمل تدريبية ولقاء تشاوري في WES لتحسين إدارة نفايات الرعاية الصحية في فلسطين

إن إدارة نفايات الرعاية الصحية في فلسطين مدفوعة بعدد من المخاوف بشأن الآثار الصحية والبيئية ...

محمد بن راشد يعتمد المخطط الجديد لمشروع تطوير “نخلة جبل علي” 

محمد بن راشد: “طموحاتنا للمستقبل كبيرة.. وثقتنا أكبر في قدرتنا على تحويلها إلى إنجازات تقدّم ...

الأسهم الخليجية تأثرت بالتطورات العالمية وتقلبات أسعار الطاقة

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...