تعاون بين HONOR واتصالات من e& لتقديم عروض مُذهلة للمُستخدمين داخل الإمارات على هاتف HONOR X9a –الأحدث في سلسلة X Series

أعلنت شركة HONOR تعاونها مع “اتصالات الإمارات”، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدثّة تحت العلامة التجارية “اتصالات من e&”، اليوم في إطار إطلاق الهاتف الذكي الجديد HONOR X9a والترويج له كالهاتف ذو الشاشة الأقوى على الإطلاق.

قال مافيجان (Mr.House) – مدير شركة HONOR في دول مجلس التعاون الخليجي: “نحن مُتحمسون للإعلان عن شراكتنا مع اتصالات من e& من أجل إطلاق هاتف HONOR X9a. فنحن نؤمن أن الاستفادة من خبراتهم في منطقة الشرق الأوسط سوف تُساعدنا على تحقيق الانتشار الذي نرغب به، الأمر الذي من خلاله سوف نصل إلى شريحة أعرض من الجمهور، وتعزيز القيمة للمُستخدمين”

من خلال هذه الشراكة، تُركز شركتا HONOR واتصالات من e& على المُستخدمين الراغبين بالحصول على الهواتف الذكية بتحسينات مُميزة في كلٍ من شاشة العرض، البطارية، والأداء. حيث يأتي هاتف HONOR X9a مع شاشة عرض مُنحنية من نوع AMOLED 120 هرتز، بطارية ضخمة بسعة 5100 مللي أمبير، وتصميم أيقوني يتضمن كاميرا الـ Dynamic Eye الرائعة. كما يتميّز الهاتف الجديد كُليًا HONOR X9a بمتانته المُذهلة والتي تؤهله لأن يتحمل سيناريوهات الحياة المُختلفة بشاشته التي صُنعت من الزجاج المُقسّى بعُمق.

هاتف HONOR X9a مُتاحًا الآن من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المتحرك لاتصالات من e&، وأيضًا من خلال أكثر من 100 متجر داخل دولة الإمارات بعروض مُميزة وخطط للتقسيط لتوفير الراحة والمرونة للمُستخدمين في الإمارات. وشمل التعاون عرض الهاتف الجديد على شاشات الواصل لتعريف المُستخدمين بالتصميم المُميز لهاتف HONOR X9a بلون “أسود مُنتصف الليل” والكاميرا الدائرية الأيقونية في الخلفية.

ويُمكن لمُشتركي اتصالات من e& الحصول على هاتف HONOR X9a، عبر خطط الدفع الذكية بأسعار تنافسية تبدأ من 60 درهم في شهريًا بأقساط تمتد إلى 24 شهرًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...