بوشكيان وياسين يعمّمان ثقافة الفرز في محطات الوقود

افتتح وزيرا الصناعة والبيئة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان وناصر ياسين ورئيس شركة IPT طوني عيسى فرعاً جديداً لـ DRIVE THROW  الذي أسّسته “ادارة نفايات لبنان” LWM في محطة للشركة في الدكوانة. ويهدف هذا المركز لتحفيز الأشخاص على فرز المخلّفات الصلبة والكرتونية والبلاستيكية والزجاجية من المصدر.

بوشكيان

وقال الوزير بوشكيان في هذه المناسبة:” ان تعاون IPT ومؤسسة “إدارة نفايات لبنان” LWM برئاسة بيار بعقليني هو مشروع نثني عليه، يصبّ في إطار التوعية المجتمعية على المحافظة على البيئة السليمة وتطبيق مبدأ فرز المخلفات في محطات الوقود. وها نحن نشاهد اليوم مثالاً مشجّعاً على مدى تطوير الشركات المستوردة للنفط الخدمات المتعدّدة التي تؤدّيها في نقاط البيع، فأصبح التنافس في ما بينها قوياً على جذب الزبائن في بيئة محترِمة لمواصفات السلامة العامة بالدرجة الأولى. اما بالنسبة ل LWM فسبق لوزارة الصناعة ان تعاونت معها، ووضعت سلال متعددة الالوان للمهملات، كل لون محدد اما للكرتون او الزجاج او البلاستيك. كذلك اعتبر هذه المبادرات رائدة في التضامن والشراكة بين القطاعين العام والخاص، فضلاً عن تعاون ثابت وايجابي ومتواصل مع معالي وزير البيئة ووزارة البيئة بهدف خدمة المجتمع والمواطن.أهنئ أصحاب المشروع، وكلي امل بأن لا خوف على لبنان وعلى مستقبل لبنان طالما أبناؤه مصممون على البقاء والانتاج وتحدي الصعوبات.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...