ستيفاني مايكل تنضم إلى إكس أس العالمية كمديرة لقسم الموارد البشرية

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن إضافة جديدة إلى فريق عملها الذي توسع بوتيرة سريعة خلال الأسابيع القليلة الماضية من خلال تعيين السيدة ستيفاني مايكل كمديرة دولية لقسم الموارد البشرية في المجموعة.

وستتولى ستيفاني التي تتمتع بخبرة واسعة في الموارد البشرية وسجل حافل بالنجاح في العمل في عالم الخدمات المالية، مسؤولية الإشراف على جميع وظائف الموارد البشرية ، بما في ذلك جذب المواهب وعلاقات الموظفين وإدارة الأداء، وستلعب دورًا حاسمًا في جذب أفضل المواهب وتنميتها، وتعزيز بيئة العمل إيجابية، وضمان الامتثال لقوانين وأنظمة العمل.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إكس أس السيد محمد إبراهيم:

“يسعدنا أن نرحب بستيفاني مايكل كرئيسة جديدة للموارد البشرية، حيث ستكون خبرتها وشغفها بالموارد البشرية رصيدًا قيمًا للمجموعة في وقت نواصل النمو والتطور بوتيرة سريعة. أنا واثق من أن قيادة ستيفاني ستساعدنا في جذب أفضل المواهب وتنميتها، وخلق بيئة عمل إيجابية وداعمة، ودفع أعمالنا إلى الأمام. أتطلع إلى العمل معها عن كثب لتحقيق أهدافنا المشتركة”.

من جانبها، قالت المديرة الجديدة لقسم الموارد البشرية في مجموعة إكس أس السيدة ستيفاني مايكل:

“يشرفني أن أنضم إلى وسيط عالمي ديناميكي ومبتكر بصفتي مديرة جديدة للموارد البشرية. سوف أحرص على الاستفادة من كل خبرتي وشغفي بالموارد البشرية لدعم مهمة المجموعة ونموها. أعتقد أن وظيفة الموارد البشرية القوية هي المفتاح لجذب أفضل المواهب وتنميتها، وتعزيز بيئة عمل إيجابية، وضمان رفاهية الموظفين. أنا أتطلع للعمل مع زملائي لدفع المجموعةالى الأمام وإحداث تأثير إيجابي على الأعمال وحياة موظفينا”.

وتأتي إضافة ستيفاني مايكل كمديرة جديدة لقسم الموارد البشرية في مجموعة إكس أس العالمية في اطار التزام المجموعة بتوفير تجربة تداول سلسة ومميزة لعملائها على مجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات والسلع والعملات والعملات المشفرة، مع التركيز على الابتكار والمسؤولية، وتكريس الشركة نفسها لتكون رائدة في مجال تداول الالكترةوني في الأسواق المالية العالمية.

كما يأتي ذلك بعد فترة قصيرة من إعلان المجموعةعن إضافات أخرى إلى الفريق حيث انضم محمد إبراهيم مؤخرًا كرئيس تنفيذي جديد للمجموعة وانضم أحمد نجم كرئيس جديد لأبحاث السوق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...