اختتام مخيم جايبور لتركيب الأطراف الاصطناعية الذي نظمته السفارة الهندية في بيروت

انتهى مخيم جايبور لتركيب الأطراف الاصطناعية في 15 فبراير 2023. والجدير بالذكر أن هذا المخيم افتتح في 26 يناير 2023 في مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت وتمّ تنظيمه من قبل السفارة الهندية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة في لبنان وعدد من الشركاء المحليين مثل دار الهندسة ومؤسسة الخليل ونادي الروتاري ومركز ايليت وغيرهم.

تمّت رعاية هذا المعسكر بسخاء من قبل وزارة الشؤون الخارجية في الهند في إطار برنامج “الهند من أجل الإنسانية”. تمّ تنفيذه من قبل Bhagwan Mahaveer Viklang Sahayata Samiti (BMVSS) ، جايبور بتوجيه من مؤسسها ورئيسها الراعي السيد D.R. Mehta.

عند إغلاق المخيم، التقى القائم بالأعمال السيد سانديب غروفر بالدكتور جهاد سعادة رئيس مستشفى رفيق الحريري الجامعي. أعرب غروفر عن امتنانه لوزارة الصحة العامة اللبنانية ومستشفى رفيق الحريري الجامعي لإتاحة الفرصة لهما لتنفيذ هذه الحملة. ومن جهته, شكر الدكتور جهاد سعادة الحكومة الهندية و Bhagwan Mahaveer Viklang Sahayata Samiti على تنظيم هذا المخيم.

خلال هذا المخيم الذي استمر 4 أسابيع ، تم تصنيع ما مجموعه 322 طرفًا اصطناعيًا وتركيبها لـ 294 مريضًا في الموقع مجانًا. أعرب المستفيدون عن رضاهم التام عن الأطراف المجهزة وعن امتنانهم الكبير لحكومة الهند على هذه المبادرة الإنسانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...