بهيّة الحريري تلتقي علي العبد الله في زيارة تعزية بالرّئيس الشّهيد رفيق الحريري

العبد الله: إرث الشّهيد رفيق الحريري لن يموت

استقبلت رئيسة “مؤسسة الحريري للتنميّة البشريّة المستدامة”السيّدة بهيّة الحريري في دارة مجدليون رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله الّذي زارها معزّيا في ذكرى استشهاد الرّئيس رفيق الحريري. وخلال الزّيارة تطرّق الطرفان إلى مسيرة الشّهيد رفيق الحريري وإيمانه بلبنان وشعبه، والتّضحيات الهائلة الّتي قدمها الشّهيد من أجل قيامة الوطن وبناء المؤسسات. وقال العبد الله إن إرث الشّهيد رفيق الحريري لن يموت ما دام في هذا البلد شرفاء يؤمنون برسالة الحوار والتّقدم والتّضامن والتّعاطف، خصوصا في هذه الأيام الّتي تشهد انهيارا لا سابق له في تاريخ لبنان.  

وقال العبد الله متوجّها للسيّدة الحريري، جئنا نعزّيك ونعزّي أنفسنا بذكرى استشهاد الرّئيس الحريري. وأضاف إن الانجازات العظيمة التي تركها الرّئيس الشّهيد لكل اللّبنانيين “لا زلنا نعتمد عليها في عزّ الأزمة الاقتصاديّة التي تضرب لبنان، إن ما تركه لنا الشّهيد هو إرث وطني كبير لن يموت، وسنتابع معكم مسيرة رفيق الحريري من خلال دعم النّاس وتمكينهم من الصّمود، وهذا ما تعلمناه من رفيق الحريري. الأزمة ستمرّ لأن لبنان أكبر منّا جميعا، وسنعبر معكم هذه الأوضاع الخطيرة التي تضرب لبنان والإقليم والعالم”.

وأضاف العبد الله: “الانهيار الاقتصادي يقوّي تصميمنا اكثر من أي يوم مضى على متابعة طريق الّرئيس الشّهيد لإنقاذ لبنان وتعزيز صمود أهله الشّرفاء”. وختم العبد الله قائلا: “إن أخطر ما يحصل اليوم هو الاضطرابات الاجتماعيّة والأمنيّة، وهذا انعكاس لحدة الازمة الاقتصاديّة والماليّة، وعلينا جميعا مدّ يد العون لأهلنا في كل لبنان”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلقة نقاش في جامعة البلمند تسلّط الضوء على أهميّة الهندسة في القوّات المسلّحة اللبنانية

إستضافت جامعة البلمند في 21 آذار 2023، حلقة نقاشية مع خرّيجيها من عناصر القوّات الجوية ...

كلية “ميشيغان روس” تعلن أسماء الفائزين بمنحها الدراسية الخاصة بـ” تمكين المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي” و ” الريادة الخليجية في الاستدامة”

تم الإعلان عن الفائزين بالمنح الدراسية من قبل جهاد سراج، رئيس العمليات في منطقة الشرق ...

العملات المشفرة معرضة للخطر قبل اجتماع الفيدرالي

تحليل أسواق العملات المشفرة لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...