وليامز ريسينغ وجلف أويل تعلنان عن شراكة طويلة الأمد

أعلنت ويليامز ريسينغ  عن شراكة جديدة طويلة الأمد مع شركة جلف أويل العالمية، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الزيوت ومواد التشحيم.

تعد شراكة جلف أويل مع ويليامز ريسينغ إحدى الشراكات الرئيسية التي تتبعها الشركة عبر رحلتها في تحول أعمالها، مما يدل على حقبة جديدة من الاستثمار التجاري لشركة ويليامز ريسينغ منذ الاستحواذ عليها من قبل دوريلتون كابيتال ” Dorilton Capital”.

وتشكل هذه الشراكة فصلًا جديداً من شراكات جلف أويل المميزة في عالم الفورملا 1، والتي تسعى للتوسع لتشمل شراكة جديدة مع أكاديمية ويليامز ريسينغ ووليامز إسبورتس. الغاية من هذا التوسع هو أن تسهم جلف أويل بشكل كبير في تطور مستقبل سائقي السيارات المبتدئين، وإمكانية جذب المزيد إلى عالم سباق السيارات الفورملا 1.

ستشهد الشراكة في مجال السيارات فائقة القوة على تزيين ألوان جلف أويل النابضة بالحياة لسيارات السباق FW45 الجديدة، وبدلة سائق السيارة، وجسر الرافعة، وبعض أفراد الفريق الأساسيين، كما سيكون هناك عدد من المبادرات التسويقية رفيعة المستوى على مدار العام والتي تجسد رؤية مشتركة لمستقبل عصري مشرق لرياضة سباق السيارات داخل وخارج المضمار.

ستضمن عمليات تفعيل الشراكة مع أكاديمية ويليامز ريسينغ  ووليامز اسبورتس إمكانية وصول جلف أويل إلى جماهير جديدة ولعب دور في قصص نجاح الأجيال الشابة من سائقي سيارات السباق. كما ستشمل الشراكة ذات النظرة المستقبلية أيضًا فرص مشاركة المعجبين المستقبلية والمدعومة رقميًا من أجل المساعدة في تقريب مشجعي ويليامز ريسينغ و جلف أويل  من رياضة الفورميلا1 التي يحبونها.

وقال ماثيو سافاج، رئيس مجلس إدارة ويليامز ريسينغ: “سعيد جداً بهذه الشراكة بين ويليامز ريسينغ وجلف أويل، وسعداء أكثر أن جلف أويل بصفتها إحدى العلامات التجارية العالمية المشهورة والموثوقة، وضعت ثقتها بنا كشريك طويل الأمد، هذا دليل على قوة العلامة والتوجه الناجح لعروضنا التجارية خلال عمليات التحول التي نقوم بها، حيث تشترك كلا الشركتين في إرث كبير  في عالم رياضة سباق السيارات الفائقة، ومعاً نصنع التاريخ من خلال هذه الشراكة “.

بينما صرّح جيمس باور، المدير التجاري لشركة ويليامز ريسينغ: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع جلف أويل، الشركة العالمية الرائدة والعلامة التجارية المتميزة في رياضة سباق السيارات. إن شراكتنا دليل قوي على الجهد المستمر الذي نبذله، وهي شهادة لنا ولجلف أويل لانضمامهم إلينا في هذه الرحلة وأنا حريص على أن يحظى معجبونا بتجربة  خططنا له معاً”.

من جانبه قال مايك جونز، الرئيس التنفيذي لشركة جلف أويل: “تفخر جلف أويل بتاريخها الطويل في شراكتها مع أكثر الفرق شهرة في تاريخ سباق السيارات، ووليامز ريسينغ ليست استثناءً. نتشارك معاً عقوداً من الخبرة في رياضة سباق السيارات، ومن خلال شراكتنا سنعمل على تقريب عشاق رياضة السيارات فورمولا 1 ووليامز ريسينغ من الرياضة التي يحبونها. نحن متحمسون أيضًا للتوسع في رياضة سباق السيارات من خلال أكاديمية ويليامز ريسينغ ووليامز اسبورتس، حيث نتشارك معًا رؤية لمستقبل عصري مشرق لرياضة السيارات داخل المضمار وخارجه، وهذا يجعل ويليامز ريسينغ الشريك المثالي، ونحن متحمسون لبدء فصل جديد في تاريخ سباق السيارات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار: هل سيتغلب على الانهيار الأخير؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٢ يوليو ٢٠٢٤ ...

الهند تعزز تواصلها التجاري، حيث تضم 9 موانئ من بين أفضل 100 ميناء حاويات عالميًا

تمتلك الهند 9 موانئ رئيسية من إجمالي 11 ميناء في جنوب آسيا في قائمة أفضل ...

الذهب يتراجع قليلاً مرتدا من مستوياته المرتفعة وسط تكهنات بخفض معدلات الفائدة

تحليل الأسواق لليوم عن مازن سلهب، كبير استراتيجي الأسواق لشركة بي دي سويس لمنطقة الشرق ...