محضر الفيدرالي يجذب انتباه المستثمرين

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com

تعرضت أسواق الأسهم في الخليج لضغوط في جو حذر حيث يراقب المستثمرون البيانات الأمريكية.

واصلت أسعار النفط خسائرها قبيل صدور محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي ، حيث لا يزال المتداولون قلقين بشأن وتيرة رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. قد تشهد أسواق النفط تقلبات قوية نتيجة لذلك.

مثل أسواق الأسهم العالمية الأخرى ، ظل سوق الأسهم في دبي تحت الضغط حيث ينتظر المتداولون المزيد من التفاصيل بشأن الاجتماع الأخير للبنك المركزي الأمريكي. تم تداول المؤشر الرئيسي بشكل أفقي خلال الأيام القليلة الماضية ويمكن أن يتعرض لتصحيحات في الأسعار إذا تدهورت المعنويات.

قد تتبع الأسهم في أبو ظبي الاتجاه الهبوطي للأسواق الأخرى بينما تتحول المعنويات إلى الحذر. كان للانخفاضات المتتالية في أسعار النفط تأثير سلبي أيضا على الأداء.

قد تعود البورصة القطرية إلى الاتجاه الهبوطي تحت ضغط انخفاض أسعار الغاز الطبيعي. ومع ذلك ، قد يشهد المؤشر الرئيسي بعض التطورات الإيجابية بفضل الاكتتابات الأولية القادمة ، والتي يمكن أن تجذب المزيد من الاهتمام من قبل المستثمرين.

ظلت البورصة المصرية معرضة لخسائر جديدة حيث تحرك المتداولون لتأمين مكاسبهم. كان الاتجاه المستثمرين لا يزال على جانب البيع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...