العملات المشفرة معرضة لخطوات الفيدرالي التالية

تحليل سوق العملات المشفرة لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

لقد أدت الشكوك الحالية إلى تراجع الآمال في رؤية استمرار انتعاش العملات المشفرة من أدنى مستوياتها الحالية. ظلت السياسة النقدية أحد العوامل الحاسمة التي تؤثر على السوق حيث أدت المخاوف بشأن الخطوات التالية في رفع أسعار الفائدة إلى انخفاض ثقة المستثمرين.

في حين تمكنت الأسعار من الانتعاش منذ بداية العام ، إلا أنها ظلت تحت قمة شهر أغسطس وقد تجد صعوبة في تجاوز هذه المستويات بينما يبدو أن الظروف تتدهور. تدخل رئيس الفيدرالي اليوم يمكن أن يؤثر على الأسعار ويزيد في التقلبات.

من المتوقع أن يراقب المتداولون تدخل جيروم باول بحثا عن أدلة حول نظرته على التضخم والسياسة النقدية. في هذا الصدد ، تسعر الأسواق بشكل متزايد احتمالية رفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعه المقبل.

يمكن أن تؤدي التلميحات حول تحرك الفيدرالي نحو زيادة أكبر إلى توجه المستثمرين نحو الأصول الآمنة وابتعادهم عن العملات المشفرة والأصول ذات المخاطر الأخرى. قد يؤدي ذلك إلى تراجع قوة الاتجاه الصعودي للسوق على المدى القصير والمتوسط.

بالإضافة إلى ذلك ، استمرت مشاكل شركات التشفير الكبيرة في إضعاف الشعور وثقة المستثمرين في البنية التحتية للسوق.

بشكل مستقل ، لا تزال تحركات أسعار الريبل مدفوعة بالتطورات في الدعوى القضائية التي تعارضها للجنة الأوراق المالية والبورصات. ولقد أثرت المواجهة على الأسعار في الماضي ويمكن أن يكون لها تأثير على سوق التشفير ككل حسب نتيجة الدعوى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...