كلاروتي تستعرض أحدث حلول الأمن السيبراني المادي خلال فعاليات معرض و مؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2023

توفر الشركة رؤية لا مثيل لها مع تقديم أفضل سبل الحماية و اكتشاف التهديدات الأمنية عبر البيئات الصناعية و التجارية وقطاع الرعاية الصحية

أعلنت شركة “كلاروتي” Claroty، الشركة الرائدة في حماية أنظمة الأمن المادي السيبراني، اليوم عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات (جايسك 2023)، في الفترة ما بين 14 وحتى 16 مارس 2023 في مركز دبي للتجارة العالمي. من خلال فريق عملها من كبار المديرين التنفيذيين وخبراء الصناعة، حيث ستعرض الشركة محفظتها الرائدة في سوق حلول الأمن المادي السيبراني عبر البيئات الصناعية والرعاية الصحية والتجارية في جناح الشركة “سي 15” (c15) ضمن القاعة 8.

أصبحت الأنظمة السيبرانية المادية أكثر ترابطاً وانتشاراً ما بين التكنولوجيا التشغيلية (OT) وإنترنت الأشياء الطبية (IoMT) وأنظمة إدارة المباني (BMS) وغيرها – المعروفة اصطلاحاً باسم إنترنت الأشياء الممتدة (XIoT) – حيث تسعى المنظمات عبر القطاعات الحرجة إلى التحديث الدائم لبيئات عملها. في حين أن إنترنت الأشياء الممتد والمتنامي باستمرار يوفر عدداً من الفوائد التجارية التي تدفع الابتكار والمرونة والإنتاجية والاستدامة، إلا أنه يصبح أكثر عرضة للمخاطر الإلكترونية والتشغيلية إذا لم يتم تأمينه بشكلٍ صحيح. بالإضافة إلى ذلك، وكون مدراء أمن المعلومات أصبحوا مسؤولين بشكل متزايد عن تأمين الأنظمة الإلكترونية المادية ضمن مؤسساتهم، فلا يمكنهم الاعتماد فقط على حلول أمن تكنولوجيا المعلومات التقليدية لتوفير رؤية كافية لهذه الأصول دون المساومة في تعطيل عمليات المهمات الحرجة.

وفي هذا السياق، تحدث يانيف فاردي، الرئيس التنفيذي لشركة كلاروتي: «نظراً لأن عالمنا المادي يرتبط بشكل أعمق وأوسع بعالمنا الرقمي، تدرك المنظمات الحاجة إلى اتباع نهج شامل لتأمين مجموعة واسعة من الأصول المتصلة داخل بيئاتها، ونتيجةً للطلب المتزايد على حلول الأمن السيبراني المصممة خصيصاً لحماية أنظمة الأمان المادي السيبراني في الشرق الأوسط وحول العالم، نتطلع إلى التعاون مع مجتمع الأعمال خلال معرض جايسك والعمل معاً لحماية الأنظمة الحيوية التي تعمل على تعزيز أسلوب حياتنا – من الطعام والماء الذي نأكله و نشربه، إلى جانب مصادر الطاقة التي تزود منازلنا ومدننا، بالإضافة إلى الرعاية الصحية التي تنقذ حياتنا”.

ومن خلال فهم الحاجة إلى تأمين بيئات إنترنت الأشياء الممتدة للمؤسسات بشكل شامل، تتكامل حلول حماية النظام المادي الإلكتروني من “كلاروتي” بسلاسة مع البنية التحتية الحالية للعملاء من أجل توفير الرؤية الكاملة والحماية واكتشاف التهديدات لجميع الأصول المتصلة. مدعومةً بخبرة عميقة في هذا المجال، ونتائج فريق أبحاث التهديدات “تيم 82” (Team82) الحائز على جوائز عدة، مع وجود نظام متكامل قوي للشركاء، تتكامل حلول “كلاروتي” بسلاسة مع البنية التحتية الحالية للعملاء والتي صممت لمواجهة التحديات والمتطلبات الفريدة بهدف تأمين أي بيئة “إنترنت أشياء ممتدة” مع ضمان المرونة التشغيلية والأمنية للمؤسسات المتصلة من أجل المحافظة على حياتنا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...