كركي يستقبل النائب الحجيري في مبادرة إيجابية لعموم أهالي اللبوة والجوار

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي في مكتبه صباح اليوم في 2023/3/16 سعادة النائب عن منطقة بعلبك – الهرمل السيّد ملحم الحجيري والدكتورفي العلاقات الدولية والدبلوماسية إياد سكريّة حيث أثنيا على حرص المدير العام على تأمين الخدمات الصحيّة والاجتماعية للمواطنين على كافّة الأراضي اللبنانية، كما تقدّما بالشكر الكبير لسعيه الى افتتاح مركز اللبوة في العام 2019 الأمر الذي ذلّل الكثير من العقبات أمام عموم أهالي منطقة البقاع.

وانطلاقاً من هذه الروحيّة، ونظراً للأوضاع الاقتصادية الخانقة وبخاصّة لناحية أسعار المحروقات وبدل النقل، ونتاج جهود مشتركة من قبل سعادة النائب الحجيري من جهة  ومدير عام الصندوق د.كركي من جهة أخرى سيصار الى نقل مركز اللبوة الى مبنى البلدية الجديد بعد تخصيص الضمان بالمساحات المطلوبة لتجهيزمركز يليق بالضمان وبالمضمونين في هذه المنطقة، الأمر الذي سيسهّل مسار العمل والمعاملات، بالتالي تقديم خدمات أفضل وبوقت أسرع للمضمونين.

وأعلن المدير العام أنّه بعد إتمام عمليّة التجهيزات والترتيبات اللازمة، سيقوم بزيارة الى المنطقة يفتتح خلالها المركز الجديد آملاً أن تكون هذه الخطوة بارقة أمل وخير للتخفيف من المشقّة والعناء التي يعاني منها المواطن اللبناني عموماً والمضمونين وأصحاب العمل خصوصاً في منطقة اللبوة والجوار (22 بلدة).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...