كركي : تمديد مهلة تقديم التصريح الاسمي السنوي لغاية 30 حزيران 2023

حيث أن الأزمات ما زالت ترخي بظلالها على قطاعات البلاد كافّة، الأمر الذي يحول دون تسيير المرافق العامّة ولاسيّما الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذي يدير إحداها، بالشكل المعتاد والمطلوب،  وعلى الرغم من ذلك لم يتوقّف الصندوق يوماً عن أداء واجبه، وقد عمد مديره العام د. محمد كركي الى اتخاذ كافّة التدابير والاجراءات اللازمة من أجل تسيير شؤون المضمونين  وأصحاب العمل.

عليه وللمرّة الخامسة منذ العام 2019 ، وبناءً على اقتراح المديريّة المالية ورؤساء المراكز الذين يلتمسون عن كثب العقبات التي تعترض شؤون المضمونين وتلبيةً لمراجعات أصحاب العمل، أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي،  مذكرة إعلامية حملت الرقم 709 تاريخ 20/3/2023، قضى بموجبها إعطاء أصحاب العمل مهلة إضافية لتقديم التصريح الاسمي السنوي للعام 2022، تنتهي في 30 حزيران 2023، وذلك لاستمرار وجود الظروف الاستثنائيّة التي تمرّ بها البلاد.

وأمل د.كركي أن يتمكّن أصحاب العمل التقيّد بالمهلة الإضافية المعطاة لهم وإنجاز التصاريح الإسمية السنوية خلال فترة التمديد هذه.

وكذلك طالب المدير العام مجلس الإدارة الإسراع بإقرار الموازنة العامّة والموازنة الإدارية للصندوق للعام 2023 أو فتح الاعتمادات اللازمة لتسيير مرفق الضمان الاجتماعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...