Nothing تُطلق السماعات اللاسلكية Air 2 التي تقدم جودة صوت شديدة الدقة ومُعتمدة

أطلقت Nothing، العلامة التجارية المُتخصصة في التقنيات الاستھلاكیة والتي يقع مقرھا في لندن سماعة، Air 2 والتي تحتفي بتصميمات Nothing الشفافة الأيقونية من خلال تصميم راقي ومستوى جديد من التخصیص لتقديم خبرات صوت مُتناھیة الجودة لعملاء Nothing في كل مكان.

وتُقدم سماعة Air 2 تجربة صوتية رائدة من خلال تقنیاتھا المُعتمدة للصوت مُتناھي الدقة وتقنيات 5.0LHDC .ويُمكن للمُستخدمین إنشاء الملفات التي تتضمن تفضیلاتھم الصوتية من خلال خاصية Personal Sound Profile بإجراء اختبار سماعي عبر تطبيق Nothing X  و ھذا يمكن للسماعة المُبتكرة Air 2 بتعديل الإيكولايزر طبقاً لھذا الاختبار وعلى نحو فوري للحصول على أفضل جودة للصوت. وتحتوي السماعة على برنامج التشغيل أو custom driver الذي يبلغ طوله 11.6 مليمتر، ويُقدم صوت مرتفع وقوي ويتسم بالنقاء الشديد، ويرتقي التصميم الجديد الذي يتضمن غرفة مزدوجة بجودة الصوت لمستوى لم يشھده المستخدمون من قبل. تُوفر السماعة الرائعة Air 2 كذلك تقنية الاتصال المزدوج للتنقل ما بين جھاز لآخر بمنتھى السھولة بفضل تكنولوجیا windproof  و تكنولوجيا crowd-proof التي توفر مقاومة أفضل للرياح والضوضاء ، وخاصية Personalised Active Noise Cancellation  لإلغاء الضوضاء النشط والمُخصص للاحتياجات، التي تتكيف مع شكل الأذن لكل مستعمل.

وقال كارل بي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة “Nothing”:”نحن متحمسون لإطلاق السماعة المُبتكرة Air 2 والتي تُعتبر النسخة المحدثة للسماعة الأولى التي قُمنا بإطلاقھا وھيAir 1 والتي حققت مبيعات وصلت لأكثر من 600 ألف وحدة، وقمنا من خلال السماعة الجديدة المطورة Air 2 بإعادة تصميم وھندسة كل العوامل مع الاستفادة من التقنيات المتقدمة لتقديم تجربة رائعة  لا مثیل لھا.”

صوت أصلي حقیقي

سماعة Air 2 مُعتمدة للأصوات عالية الدقة،Hi-Res Audio certified  حیث تنقل المُستخدم وكأنه يستمتع بالصوتيات في الاستوديو مع تكنولوجیا ترميز LDC 5.0 codec  والتي تضمن الحصول على أدق تفاصيل الصوتیات لمستوى رائد لم يعھده أحد من قبل وتنقل ترددات عالية تصل إلى 24 bit/192 kHz  وبسرعة تصل إلى 1 ميجا بايت في الثانية.

وتحتوي السماعة على برنامج التشغيل في السماعة أو custom driver  الذي يبلغ طوله 11.6 مليمتر مع غطاء خاص ، يتميز بأداء صوتي محسن.، وتقدم السماعة Air 2 تجربة صوتية مميزة، ويوفر التصميم الجديد الذي يمزج ما بين الجرافين والبولي يوريثين ترددات عالیة وأكثر عُمقاً بالإضافة إلى التصميم الفريد للغرفة المزدوجة والتي تسمح بمرور الھواء والأصوات على نحو أكثر سھولة ونقاء.

تصميم محدث رائع

تُعد Air 2 ارتقاء كبیر بالإمكانيات والأداء بالمقارنة بالجيل الأول من السماعات التي أنتجتھا الشركة، حيث تقدم تجربة سماع يُمكن تخصصیھا وفقا لاحتیاجات وتفضیلات كل مستخدم على حدى وتتسم بالسھولة والروعة وتلبي كافة الاحتياجات الیومیة للمستخدمين. وتتضمن التقنيات المتوافرة في السماعة المُبتكرة الجديدة، خاصية الاتصال المزدوج وتقنية تخصیص الصوت طبقاً الاحتياجات والتفضيلات، وأحدث تقنيات Nothing لتقديم أعلى مستويات من الصوتیات مُتناھیة النقاء والدقةClear Voice Technology  وActive Noise Cancellation .

الاتصال المزدوج

يُمكن للمستخدمين من خلال خاصية الاتصال المزدوج الاتصال باثنين من الأجھزة في نفس الوقت، والتحول بسھولة من الاستمتاع بالموسيقى والرد على المكالمات الھاتفیة، فعلى سبیل المثال، يستطیع المستخدم تشغیل الموسیقى من اللاب توب، و استقبال مكالمة على ھاتفھم الذكي، وستقوم Air 2 بتنبيه المستخدم بورود مكالمة.

ويستطيع المستخدمين بسھولة الرد على المكالمة عن طريق زر التحكم الموجود في السماعة، وعند انتھاء المكالمة، ستعيد السماعة تشغيل الموسيقى من الجهاز المحمول  مرة أخرى بمنتھى السھولة والسلاسة.

خاصية تخصيص طبق الصوت المفضل لكل مستخدم

تهدف شركة نوتينج لتقديم منتج صوتي يلبي كل الاحتياجات الفردية لكل مستخدم، وتسمح السماعة الجديدة Air 2  للمستخدمين بصنع الملفات الصوتية الخاصة بكل منهم عبر خاصية Personal Sound Profile من خلال التعريف الشخصي لسماعهم بعد إجراء اختبار سمعي يتم القيام به من خلال تطبيق Nothing X، وتعمل السماعة Air 2  بعد ذلك بتعديل مستويات الإكولايزر على الفور لتقديم تجربة الاستماع الأفضل والأنقى طبقا لاحتياجات كل مستخدم.

تكنولوجيا Clear Voice لأوضح تجربة سماع على الإطلاق

للحصول على أنقى وأفضل المكالمات الهاتفية، تتضمن سماعة Air 2 على أفضل تكنولوجيا لتوضيح الصوت، Clear Voice Technology، والتي تحتوي على ثلاث ميكروفونات في كل سماعة، وخوارزمية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها فلترة أكثر من 20 مليون عينة صوت، وتستطيع السماعة Air 2 كذلك القضاء على الضوضاء والأصوات في الخلفية وتحسين صوت المستخدم أثناء المكالمات على نحو فوري.

إلغاء الضوضاء النشط والمخصص للاحتياجات أو Active Noise Cancellation

صممت Air 2 بالاستفادة من آخر تكنولوجيات القضاء على الضوضاء التي ابتكرتها Nothing حتى الآن وهي التكنولوجيا المتقدمة Personalized Active Noise Cancellation، تتناسب السماعة مع قناة الأذن الخاصة لكل مستخدم، هذا بجانب تكنولوجيا Adaptive Mode التي تعدل مستويات إلغاء الضوضاء طبقا للبيئة المحيطة للمستخدم وعلى نحو فوري، وبهذا تقدم Air 2  التجربة الأفضل على الإطلاق للقضاء على الضوضاء.

أداء مُحسن

تُقدم السماعة Air 2 خاصية الاستمتاع بالموسيقى لأكثر من 36 ساعة بعد الشحن الكامل (مع إيقاف خاصية ANC)، وعن طريق الشحن السريع، يُمكنھا تقديم حتى 8 ساعات من العمل بعد الشحن لمُدة 10 دقائق فقط، وتدعم Air 2 الشحن اللاسلكي حتى 2.5 واط ويُمكنھا عكس الشحن كذلك مثلھا مثل Nothing فون (1).

صُممت Air 2 لتحمل الاحتیاجات الیومیة من خلال مقاومة المياه وحصلت على تقييم IP54  للسماعات وحصل الشاحن على تقييم IP55  للمزيد من الراحة  والتميز.

لتقديم تجارب تتسم بالراحة الشديدة والتُمیز، يوجد بالسماعة Air 2 زر للتحكم وذلك لتجنب أي لمسات غیر مرغوب فیھا أو شعور بعدم الراحة داخل قناة الأذن، ويُمكن للمستخدمين التنقل بين الإيقاعات الموسیقیة والأوضاع المختلفة لإلغاء الضوضاء، وتعديل الصوت، وكل ھذا من خلال ضغطة واحدة فقط، يتم تخصیصھا من خلال تطبیق Nothing X والذي يُعتبر المكان الذي نحصل من خلاله على كل شيء يخص السماعة Air 2 ويُمكن تنزيل التطبيق من جوجل ستور أو أبل ستور كذلك.

اتصال سريع

تدعم السماعة المُبتكرة Google Fast Pair  على الأجھزة التي تعمل بنظام الأندرويد وMicrosoft Swift Pair على الأجھزة التي تعمل بنظام الويندوز، وبمجرد توصيل السماعة لھاتف فون (1) في وضعية الألعاب أو Game Mode ستُعدل السماعات من تلقاء نفسھا للدخول في وضعية Low Lag Mode  من أجل الحصول على تجربة ألعاب رائعة لا مثيل لھا، وبالنسبة للمستخدمين الذين لا يوجد لديھم فون (1)، يجب عليهم تشغیل وضعیةLow Lag Mode  يدوياً من خلال تطبیق Nothing X.

السعر والتوافر

سماعة الأذن Air 2:

  • ●      28  مارس- المملكة العربية السعودية – 539 ﷼ سعودي -مكتبة جرير
  • ●      28  مارس- الإمارات العربیة المتحدة – 479 درھم إماراتي – Eros ، نون ن فيرجن ميجاستور، شرف دي جي وأمازون
  • ●      28  مارس- الكويت – 39.9 دينار كويتي – حصريا مع Xcite

وتتاح سماعة Air 2  للشراء من متجر Nothing في سوهو في لندن بداية من يوم 23 مارس ومتاجر Kith حول العالم

وفي الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليابان كذلك.

وتباع سماعة Air 2  بداية من يوم 28 مارس حول العالم من خلال شركاء Nothing العالميين من خلال الانترنت والمتاجر بما في ذلك StockX في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مصارف لبنان تصدر التقرير الاقتصادي لشهر كانون الأول 2023

أصدرت جمعية مصارف لبنان التقرير الاقتصادي في عددها الـ 12 – شهر كانون الأول لعام ...

سفارة الهند في بيروت تنظم ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان

نظمت سفارة الهند في بيروت ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان، مع التركيز على ...

عمل اوبرالي في المتحف بمناسبة شهر الفرنكوفونية

وامسية صوفية رمضانية وفعالية اوبرالية في طرابلس بمناسبة اعلانها عاصمة للثقافة.استقبل وزير الثقافة في حكومة ...