الشركة الإلكترونية الحديثة تفتتح مركز خدمات متطور في الرياض

باناسونيك تختار الشركة الرائدة كموزع رسمي لأجهزتها الأساسية بهدف توفير خدمات مميزة للعملاء في العاصمة السعودية 

أعلنت الإلكترونية الحديثة، الشركة الرائدة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح مركز خدماتها في الرياض والذي تم تجديده منذ فترة قريبة، بعد اختيارها مؤخراً من قبل باناسونيك لتكون وكيل التوزيع الرسمي لأجهزة باناسونيك الأساسية في المملكة.  

ويمتد مركز الخدمات الجديد على مساحة 975 متر مربع ويضمّ نخبة من الخبراء الفنيين وأفضل التجهيزات لتوفير مختلف خدمات الصيانة والإصلاح عالية المستوى. ويلتزم المركز بتعزيز معايير القطاع من خلال التصميم المبتكر لتوفير مستوى متميز من خدمات ما بعد البيع، التي تضمن تحقيق رضا العملاء.

وشهد حفل الافتتاح حضور كل من وجيه بيروتي، الرئيس التنفيذي للشركة الإلكترونية الحديثة؛ وهيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عاصم عبدالله الحميد، مدير شؤون الخدمات في الشركة الإلكترونية الحديثة: “يسرنا الكشف عن هذا المركز المتطور بعد إعادة تصميمه، حيث يلعب دوراً مهماً في تحقيق أهدافنا في الاستجابة لتطلعات العملاء وتقديم خدمات وحلول قيّمة لهم. وانطلاقاً من التزامنا الراسخ ببناء علاقات متينة مع العملاء، يساهم مركز الخدمات الجديد في تعزيز إمكاناتنا لتلبية احتياجاتهم بما يفوق توقعاتهم”.

وبدوره، قال أنتوني بيتر، مدير قسم خدمة العملاء لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، في معرض حديثه حول أهمية دور مركز الخدمات:  “أتوجه بالتهنئة للشركة الإلكترونية الحديثة على نجاحها بافتتاح مركز خدماتها بعد إعادة تصميمه. ويتمثل شعارنا في منح العملاء حياة أفضل، وتُعد خدمات ما بعد البيع المريحة جزءاً لا يتجزأ من مساعينا للارتقاء بتجربة العملاء. كما نفخر بتعاوننا مع شريك ملتزم بتقديم الخدمات والحلول وفق أعلى المعايير للعملاء”.

ويقع مركز خدمات الشركة الإلكترونية الحديثة في حي قرطبة بالعاصمة السعودية الرياض، ويفتح أبوابه من الأحد حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...