وزير الاعلام بحث مع وفد “التجدد للوطن” في تعزيز تلفزيون لبنان وتطويره وأكد مراعاة التوازن الطائفي وعدم المس بموقع رئيس مجلس ادارته

استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، وفدا من حركة “التجدد للوطن” برئاسة شارل عربيد.
وتم البحث خلال اللقاء في الاوضاع العامة في البلاد من مختلف جوانبها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والمعيشية.
كما تطرق البحث الى سبل تعزيز تلفزيون لبنان وتطويره، وأكد وزير الاعلام في هذا المجال “مراعاة التوازن الطائفي وعدم المس في موقع رئيس مجلس ادارة مدير عام التلفزيون، والذي يعود الى أحد ابناء طائفة الروم الكاثوليك، وذلك انطلاقا من الحرص على الاعراف والقوانين المرعية الاجراء في اطار الكفاءة والنزاهة والشفافية”.

ولفت الوزير المكاري الى “ان التعيينات الاخيرة في التلفزيون الوطني اتت لرفع عملية التحديث والتطوير ليكون على مستوى صورة لبنان التي نطمح اليها”.

من جهته، شكر رئيس “التجدد للوطن” شارل عربيد الوزير المكاري على موقفه، مقدرا جهوده “في اطار تحسين عمل تلفزيون لبنان”، مبديا ارتياحه للتاكيدات الصادرة عنه بخاصة في موضوع حفظ حقوق أبناء طائفة الروم الكاثوليك وانصاف جميع العائلات الروحية في لبنان”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...