غلوب مد السعودية وأليانز السعودي الفرنسي يوقعان إتفاقية تعاون
لتوفير خدمات متميّزة للعملاء المؤمّنين

اعلنت شركة غلوب مد السعودي، الرائدة في إدارة منافع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، عن تعاونها مع شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني، احدى شركات التأمين الرائدة في السعودية. دخلت اتفاقية الـ TPA حيز التنفيذ بدءاً من الأول من شهر نيسان الحالي حيث تُتيح للعملاء المؤمّنين لدى أليانز السعودي الفرنسي الحصول على خدمات متميّزة بكلّ سهولة ما يضمن لهم تجربة إنسيابية عند طلب خدمات الرعاية الصحيّة.
في المناسبة، صرّح السيد جاد معوض، مدير عام غلوب مد السعودية، “نحن فخورون بالتعاون مع أليانز السعودي الفرنسي ونرحب بإنضمامهم إلى محفظة عملاء غلوب مد السعودية. إنّ هذا التعاون يشكّل امتدادًا طبيعياً لأهدافنا ورؤيتنا المشتركة من حيث دعم المؤمّنين، لا سيما عند طلب خدمات الرعاية الصحية، وتوفير خدمات استثنائيّة لضمان تجربة ممتازة لهم.” وأضاف: “كل ما نقوم به يرتكز على قيمنا الأساسية: الصدق والنزاهة والشفافيّة. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأنّ إقامة روابط مبنيّة على الثقة هي أفضل طريقة لتحقيق أفضل النتائج. وإنطلاقاً من ذلك، نؤمن بأن تعاوننا مع أليانز السعودي الفرنسي سيحقق نجاحاً كبيراً”.
من جانبه، صرّح السيد أنوج أغاروال، الرئيس التنفيذي لشركة أليانز السعودي الفرنسي: “يسر شركة أليانز السعودي الفرنسي التعاون مع شركة غلوب مد. من خلال هذا التعاون، ستتمكن شركتنا من توفير خيارات خدمات الـ TPA لعملائها. تبقى أولوية شركتنا تقديم حلولاً سهلة وعملية لعملائنا ونؤمّن بقدرة غلوب مد على دعمنا في تحقيق هذا الهدف”.
بناءاً على خبرتها التي تفوق 19 عاماً في السوق المحليّة، تُتيح غلوب مد السعودية للعملاء المؤمّنين لدى أليانز السعودي الفرنسي شبكة طبيّة واسعة تضم ما يزيد عن 3300 مقدّم خدمات رعاية صحية بما في ذلك مجموعة واسعة من المستشفيات، والعيادات، والصيدليات، والمراكز التشخيصيّة، وعيادات علاج الأسنان، والعلاج الطبيعي، وعيادات طب العيون في جميع أنحاء المملكة.
تقوم غلوب السعودية بتوفير تجربة متميّزة للمؤمنين لدى أليانز السعودي الفرنسي من خلال مكاتبها الميدانية في أبرز المستشفيات لتسهيل حصولهم على الخدمات الطبية وإجراءات الدخول إلى المستشفى والعمل مع كافة الاطراف المعنية لحل الشكاوى. إضافة إلى توفير مركز إتصال على مدار الساعة والأسبوع مُجهّز بفريق عمل من المندوبين المتخصّصين والمدربين الذين يتقنون عدة لغات وذلك للاجابة على اسئلة واستفسارات المؤمّنين.
تسعى أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني إلى توفير حلول مرنة وشاملة لعملائها من أفراد وشركات وذلك بالاستفادة من خبرة مجموعة أليانز العالمية ومعرفة البنك السعودي الفرنسي بالسوق المحلي. تأسست أليانز السعودي الفرنسي عام ٢٠٠٧ نتيجة شراكة بين مجموعة أليانز العالمية والبنك السعودي الفرنسي لتوفر لعملائها حلول تأمينية فعّالة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...