ليب موتور تكشف عن خطوط منتجاتها الجديدة بالكامل في معرض شنغهاي الدولي للسيارات

في 18 أبريل، انطلق رسميًا معرض شنغهاي الدولي للسيارات بنسخته العشرين. وخلال هذه الفعالية، طرحت شركة “ليب موتور” (“ليب موتور تكنولوجي كو المحدودة في جيجيانغ المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز: HKG: 9863) خطوط منتجاتها الجديدة تماماً، بما في ذلك نموذج “سي 11″ الموسّع، و”سي 01″ لعام 2023، و”سي 11″ و”تي 03”. وتحوّل كل من زو جيانجمينج، رئيس مجلس إدارة شركة “ليب موتور” والرؤساء التنفيذيين الآخرين إلى “سائقي اختبارات للسيارات الخارقة”، وعمدوا شخصيًا إلى قيادة السيارات لمنح المستخدمين تجربة عن قرب تعكس التزام الشركة بأن تغدو من “مصنعي المعدات الأصلية للمستخدمين”.

خطوط منتجات “ليب موتور” الجديدة بالكامل مصحوبة بعروض القيمة الخاصة بها، مما يجعل اختيار السيارة وشرائها أقل صعوبة.

يتميز طراز “سي 11” الموسّع بمدى كهربائي خالص رائدًا ضمن فئته يبلغ 285 كيلومترًا، ونطاق شامل أقصى يبلغ 1024 كيلومترًا، وقاعدة عجلات طويلة للغاية بطول 2930 ميليمتر، ويتمتع بميزات على غرار شاشة عرض غامرة ثلاثية الأبعاد، ومقاعد من جلد النابا، وأبواب بدون إطار، وقمرة قيادة تصدح منها موسيقى عالية الجودة. وهي عوامل تساهم بالارتقاء بمستوى التجربة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز طراز “سي 11” ذي المدى الموسع بـ 28 جهازًا تتيح الرؤية، وإطلاق ما يصل إلى 23 ميزة مساعدة في القيادة في وقت واحد، مما يسمح للمستخدمين بالتعامل بهدوء مع سيناريوهات القيادة المعقدة مثل القيادة في المدينة والقيادة عالية السرعة لمسافات طويلة.

تم تجهيز الطراز “سي 01” لعام 2023 بتقنية دمج مكونات البطارية في هيكل السيارة، مع نطاق شامل أقصى يبلغ 717 كيلومترًا خاضع لدورة اختبار المركبات الخفيفة في الصين. تتمتع “سي 01” بطاقة قصوى تبلغ 400 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 720 نيوتن متر، وتحتوي على مقابض أبواب مخفية وهيكل أنيق وأضواء خلفية ديناميكية تخلق معامل سحب منخفض للغاية رائد ضمن فئته. وتبلغ سرعة هذا النموذج بين 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون أكثر من 3 ثوانٍ، مما يوفر للمستخدمين تجربة قيادة مثالية.

وتم تجهيز قمرة القيادة الذكية لنموذج “سي 11” لعام 2023 بشريحة “إس إيه 8155 بيه” من “كوالكوم سنابدراجون”، وبشاشة غامرة ثلاثية الأبعاد، وبتصميم متكامل للغاية يعمل باللمس ويوفر تجربة سلسة ويدعم ميزة التعرف على الوجوه بواسطة الذكاء الاصطناعي والوظائف الأخرى. يستخدم نموذج “سي 11” بنية متغيرة مزودة بمحرك كهربائي عالي الأداء ومبرد بالزيت، وتبلغ سرعته من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.94 ثانية فقط. وتساهم أنظمة الموجّه العرضي الأمامية المزدوجة والخلفية المكونة من 5 وصلات والمشابهة للسيارات الفاخرة، في تحسين جودة توجيه المركبة وتجربة القيادة برمتها، مع تحقيق التوازن أيضًا بين الراحة وأداء التوجيه.

يعتبر نموذج “ليب موتور تي 03” لعام 2023 مركبة كهربائية فائقة الأمان تحتوي على 5 أبواب، و4 مقاعد، ويتميز بتصميم قاعدة عجلات بطول 2400 ميليمتر، وهيكل شبيه للقفص بنسبة فولاذية عالية القوة تصل إلى 68 بالمائة. كما أنه يتمتع بعشرة وظائف مساعدة للقيادة التلقائية، مما يوفر حماية مزدوجة للقيادة الآمنة. بالإضافة إلى ذلك، اجتاز “تي 03” ترخيص الاتحاد الأوروبي للتشغيل العام. وسوف تواصل “ليب موتور” توسيع سوقها الخارجي، مساهمة بذلك في تسريع مخططاتها الاستراتيجية العالمية.

رئيس مجلس الإدارة تحوّل إلى “سائق اختبارات السيارات الخارقة” وعمد شخصيًا إلى قيادة السيارة بالضيوف

إنّ تصميم الجناح مستوحى من الرسومات المرسومة باليد من قبل زو جيانجمينج، رئيس مجلس إدارة شركة “ليب موتور”. بالإضافة إلى تقديم القهوة والغداء والفواكه وغيرها من الخدمات مجانًا، نظّم زو جيانجمينج أيضًا مأدبة غداء على شرف وسائل الإعلام والمستخدمين، حيث عمد في دردشة مريحة إلى تبادل الأفكار معهم حول صنع سيارة “ليب موتور” وتخطيط المنتجات واحتياجات المستخدم وتجارب القيادة.

علاوة على ذلك، أقامت “ليب موتور” أيضًا فعالية “سائقي اختبارات السيارات الخارقة” في معرض السيارات لهذا العام. وخلال هذا الحدث، عمد زو وسائر الرؤساء التنفيذيين شخصياً إلى قيادة السيارة بالمستخدمين، الأمر الذي جعل حضورهم مريحاً أكثر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...