باناسونيك تطلق حملة لزراعة أشجار القرم وتنظيف الشاطئ لتعزيز التزامها بجهود الاستدامة البيئية

الحملة تتماشى مع مبادرة تأثير باناسونيك الأخضر وتسهم في التخلص من 175 كيلوجرام من المخلفات على الشاطئ بالإضافة إلى زراعة 170 شتلة جديدة في مشروع أشجار القرم

كشفت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن إطلاق حملة لزراعة أشجار القرم وتنظيف الشاطئ في محمية الزوراء الطبيعية بعجمان، ما يندرج في إطار مساعيها المستمرة لتعزيز جهود الاستدامة في كامل أعمالها. وتأتي هذه الحملة انسجاماً مع مبادرة تأثير باناسونيك الأخضر، وأثمرت عن التخلص من 175 كيلوجرام من المخلفات في البيئة الشاطئية للمحمية الطبيعية، مما يسهم في حماية الحياة البرية والبحرية والحفاظ على الجمال الطبيعي لشواطئ الإمارة. كما تمت زراعة 170 من أشجار القرم في إطار دعم هدف الحكومة الإماراتية لزراعة 100 مليون شجرة قرم بحلول عام 2030.

وتواصل باناسونيك، منذ تأسيسها قبل أكثر من 100 عام، سعيها لتحسين جودة حياة الأفراد من خلال أعمالها. وتتماشى مبادرة تأثير باناسونيك الأخضر مع التزام الشركة بتحقيق الحياد المناخي ورؤية باناسونيك البيئية 2050، حيث تم إطلاقها عالمياً العام الماضي للمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية في المجتمع، من خلال تقديم المنتجات منخفضة الطاقة للعملاء وتزويد العملاء من الشركات أو بين الشركات والحكومات بالحلول الموفرة للطاقة والتقنيات الصديقة للبيئة.

وأطلقت الشركة مبادرة أثر باناسونيك البيئي منذ عام 1988، حيث يتواصل الموظفون مع بعضهم بواسطة طرق صديقة للبيئة. وتعزز الشركة الأنشطة التي تهدف إلى تشجيع الموظفين وعائلاتهم على نشر الوعي البيئي من خلال الممارسات الإيجابية في المنزل والمجتمعات المحلية وتحسين أسلوب حياتهم. كما تشكل أنشطة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق في دولة الإمارات علامة فارقة للمشاركة في مبادرة أثر باناسونيك البيئي هذا العام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تؤكد هذه المبادرة التزام باناسونيك الراسخ بتشجيع الأفراد على الحفاظ على بيئتهم الطبيعية والاجتماعية. ونتميز في باناسونيك بإرثنا العريق بالابتكارات التي تساهم في بناء عالم أفضل للجميع، وكلنا ثقة بقدرتنا على مواصلة العمل لتحقيق هذا الالتزام من خلال اتخاذ خطوات مباشرة للحد من تأثير التغير المناخي على الكوكب، مما يسهم في تحقيق مستقبل مشرق للأجيال القادمة. كما تعكس هذه الخطوات شعار العلامة الجديد اصنع اليوم، أئرِ الغد”.

وأشار هيرويوكي إلى أن باناسونيك تحرص على بناء شراكات استراتيجية مع جميع الجهات المعنية، بالإضافة إلى التعاون مع الشركات التي تشاطرها الرؤية ذاتها، بهدف تحقيق التأثير الإيجابي على البيئة وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية لدى الجهات المعنية بما يشمل الموظفين والمستثمرين والمستهلكين والمجتمعات.

وتعاونت باناسونيك مع إحدى وكالات تفعيل المسؤولية الاجتماعية للشركات في مشروع زراعة أشجار القرم وتنظيف الشاطئ. واجتمع حوالي 64 موظفاً من باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق مع عائلاتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع في محمية الزوراء الطبيعية لجمع النفايات من الشاطئ وزراعة بذور أشجار القرم.

وأضاف شيبوتاني: “نؤكد التزامنا برؤية تقدمية تدفعنا لمواصلة السعي من أجل إيجاد طرق لتطويرها بصورة أفضل، بما يضمن بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة بعيداً عن المشكلات التي يعاني منها المجتمع حالياً. ونسعى إلى الحفاظ على جمال الكوكب وحماية التنوع الحيوي وتجديد الطبيعة، مما يمكننا من الحفاظ على مصدر هام للابتكار ويساعدنا على المضي قدماً نحو مستقبل غني ومستدام

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم تحت مظلة علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الشهيرة

الشركة المتخصصة بتطوير العقارات الفاخرة والحائزة على جوائز تطلق مرحلة جديدة من تجارب الرفاهية مع ...

اليوان يتراجع متأثرا بخفض السعر المرجعي اليومي

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٦ آبريل ...

Bybit ونخبة من القادة العالميين يطلقون تحالف “البلوك تشين للصالح العام” لتعزيز أثر البلوك تشين في الصالح الاجتماعي

أعلنت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم ...