مجموعة إكس أس تعين السيدة شانيل تسوكا كمديرة قطرية لجنوب افريقيا

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن تعيين السيدة شانيل تسوكا كمديرة قطرية لمنطقة جنوب افريقيا وذلك في اطار خططها للتوسع وتعزيز تواجدها في القارة السمراء.

وتتمتع شانيل بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال التداول الالكتروني والخدمات المالية وتكنولوجيا اسواق المال، شغلت خلالها العديد من المناصب بما في ذلك مديرة المبيعات والمديرة القطرية، ما مكنها من تطوير فهم عميق لقطاع الخدمات المالية، فضلاً عن المهارات القيادية المطلوبة لدفع النمو والابتكار.

وستتولى شانيل في منصبها الجديد مسؤوليات ادارة العمليات الإقليمية للمجموعة وستقود فريقًا من مديري تطوير الأعمال وممثلي خدمة العملاء والمتخصصين في التسويق.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إكس أس العالمية السيد محمد إبراهيم:

“نحن متحمسون لهذا الفصل الجديد لمجموعتنا، ولا يمكنني التفكير في أي شخص أكثر ملاءمة من شانيل للانضمام إلينا في هذه الخطوة التالية في رحلتنا لنصبح شركة وساطة تداول عالمية رائدة عبر الإنترنت”.

وأضاف: “ستكون شانيل مسؤولة عن الإشراف على جميع جوانب عملياتنا في هذه المنطقة المهمة من العالم، بما في ذلك تطوير وتنفيذ خطتنا الاستراتيجية لجنوب إفريقيا – مما يضمن أنها تتماشى مع الأهداف العامة للمجموعة. كما ستكون مسؤولة عن تحديد الفرص التجارية الجديدة ، وبناء العلاقات مع الشركاء المحليين ، فضلاً عن ضمان أن منتجاتنا وخدماتنا تلبي احتياجات السوق المحلية”.

من جانبها، قالت المديرة القطرية الجديدة لمنطقة جنوب افريقيا في مجموعة إكس أس السيدة شانيل تسوكا:

“يسعدني أن أنضم إلى مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، كمديرة قطرية لمنطقة جنوب افريقيا. هذا وقت مثير لهذه المنطقة المهمة من العالم ولمجموعة إكس أس حيث أن جنوب إفريقيا تمثل سوقا كبيرا ومتناميا وتملك الاقتصاد الأكثر تطورًا في القارة الأفريقية و يبلغ عدد سكانها أكثر من 60 مليون شخص.

واضافت: بصفتي المديرة القطرية الجديدة ، سأحرص على أن توفر مجموعة إكس أس العالمية خدمة عملاء ممتازة ودعمًا فنيا مميزا لعملائنا في جنوب إفريقيا وعبر القارة. أنا متحمسة للإشراف على فريقنا المحلي ومراقبة مقاييسنا المحلية لضمان تقديم خدماتنا بفعالية وكفاءة لتلائم قاعدة عملائنا الإقليمية المتنامية”.

شانيل تسوكا حاصلة على شهادة في إدارة الاستثمار من جامعة بريتوريا ، جوهانسبرج وتخصصت في المحاسبة والاقتصاد والإحصاء وإدارة الاستثمار. منذ ذلك الحين، عملت في مجال الخدمات المالية وتخصصت في سوق جنوب إفريقيا، وصقلت مهارات تطوير أعمالها، وأصبحت متخصصة في المبيعات، واكتسبت خبرة واسعة في الاحتفاظ بالعملاء وقيادة الفريق.

وفي الشهر الماضي ، أظهرت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com) التزامها بتوسيع فريق عملها من خلال تعيين السيدة آندريا إلييس كمديرة لقسم تنظيم الفعاليات الدولية والسيدة ديسبينا يابونا كمديرة لقسم ادارة العلاقات العامة وتطوير العلامات التجارية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...