بي دي سويس العالمية تُعَين حَسن إبراهيم مُديرًا لتطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت بي دي سويس عن تعيين حسن إبراهيم مديرًا لتطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبفضل خبراته الواسعة التي تتجاوز 10 أعوام في عالم التمويل والاستثمار، سوف يكون لحسن إبراهيم دورٌ جوهريٌ في توسيع نطاق عمليات بي دي سويس العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بصفته مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سوف يقوم إبراهيم برفع التقارير مباشرة إلى دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيكون مسؤولاً أيضًا عن تطوير وتعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط؛ بالإضافة إلى إنشاء وتنفيذ خطط استراتيجية لتنمية الأعمال التجارية. يتمتع حسن إبراهيم بسمعة مرمُوقة وخبرة كبيرة في قطاع المبيعات وتطوير الأعمال، حيث سَبق أن شغل العديد من المناصب التنفيذية في كبرى الشركات والمؤسسات المالية العالمية. كما عمل أيضًا مع الصليب الأحمر البريطاني ويعمل مترجمًا إلى اللغة العربية كمُتطوع.

وفي تصريح له أفاد دانيال تقي الدين الرئيس التنفيذي لشركة بي دي سويس العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقوله “يُسعدنا انضمام حسن إبراهيم إلى فريقنا، خاصة أن لديه خبرة واسعة وسجل حافل من الإنجازات في عالم التمويل، ما يجعله المرشح المثالي لقيادة خطط التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالطبع لدينا ثقة تامة بأن حسن إبراهيم سوف يكون له دور كبير في زيادة وتيرة نمو شركتنا ورفع معدلات النجاح. كما أن تعاونه مع الإدارات الأخرى بالشركة مثل التسويق وتطوير المنتجات، سوف يضمن مواءمة أكثر سلاسة مع أهداف واستراتيجيات أعمالنا”. وتابع بقوله ” لدى حسن خلفية متنوعة وسابقة أعمال كبيرة في عالم تطوير الأعمال، لكننا نعول على خبرته في قطاع الامتثال للهيئات الحكومية وعمله الرائد في المشاريع الإنسانية وهي بالتأكيد خبرات سوف تدعم خطط النمو المستقبلية للشركة”.

من جانبه عَلق حسن إبراهيم، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المنضم حديثًا إلى بي دي سويس العالمية بقوله “مُتحمس جدًا للمهَام الجديدة وأتطلُع للعمل مع فريق عمل بي دي سويس، لتسريع عجلة النمو وتقديم خدمات استثنائية فريدة لمتداولينا وشركائنا. كما أتطلع إلى الحفاظ على العلاقات الحالية مع المتداولين والشركاء وأصحاب المصلحة الآخرين المهتمين بالصناعة وأيضًا بناء علاقات جديدة بجانب العمل على تعزيز علاقاتنا في صناعة المال” وتابع بقوله. “هناك العديد والعديد من الفُرص الهائلة المُتاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولدي ثقة تامة بأن العلامة التجارية العالمية لشركة بي دي سويس والخبرة القوية التي تتمتع بها، سيلعبان دورًا كبيرًا في تحقيق المزيد من الازدهار في المنطقة.”

يأتي تعيين إبراهيم ضمن فريق عمل الشركة الذي يركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعزيزا للدور الرائد لشركة بي دي سويس العالمية في المنطقة والتزامًا منها بتقديم خدمات مالية مُتميزة لعملائها. بي دي سويس العالمية التي تشهد نموًا مطردًا وتوسعًا ملحوظًا في نطاق فريق العمل لديها- أعلنت مؤخرًا عن تعيين مازن سَلهب كبيرًا لاستراتيجي الأسواق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Pepsi® تطلق شكلها الجديد في لبنان من صخرة الروشة كما في 120 دولة حول العالم بعد 14 سنة

تنتقل شركة Pepsi ® إلى عصر ديناميكي جديد من خلال شكل عصري وتجارب ثقافية مثيرة ...

معهد البحوث الصناعية يصدر بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر شباط 2024

صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...

حبيب يعرض مع سلام كيفية دعم مصرف الإسكان عبر شركات التأمين

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب صباح اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة ...