بيان استنكار وتضامن صادر عن مجلس إدارة جمعية المعلوماتية المهنية PCA

تتوجه جمعية المعلوماتية المهنية PCA مجلساً واعضاءً بالتضامن التام والاستنكار على حملة قام بها شخص يدعي صفة خبير امن سيبراني وتحول رقمي في وجه عضو مجلس إدارة الجمعية مسؤول قسم تكنولوجيا التعليم والابتكار الاستاذ ربيع بعلبكي وهو المشهود له منذ أكثر من ٢٥ سنة بمناقبيته واخلاقه وتميزه وتدريبه لأكثر من ١٠٠ ألف خريج بالمعلوماتية.
وهو الحاصل على أعلى شهادات الجدارة في مجال تكنولوجيا المعلومات من كبرى الجامعات والمعاهد والشركات والمنظمات الدولية وقد خرج من معهده المرخص بموجب مرسوم جمهوري رقم 5609/2001 الاف المتخصصين في شتى اختصاصات تكنولوجيا المعلومات وان شركته المنتسبة الى جمعية الـ PCA قد حققت إنجازات وحصدت الجوائز العالمية واستطاعت تحويل مئات المدارس الخاصة والرسمية وتدريب الاف الأساتذة على تكنولوجيا التعليم بدرجة استثنائية وبشهادة كل من تعامل معه ومع معهده ومؤسساته.
ناهيكم عن رفع اسم لبنان عاليا” في المحافل الدولية وآخرها في اكسبو 2020دبي ومعرض BETT لندن تحت مظلة جمعية PCA وأيضا” النشاط الاخير الذي رفع اسم لبنان عاليا” عبر تحطيم رقم قياسي في الذكاء الاصطناعي والروبوت برفع العلم اللبناني من تلامذة المدارس اللبنانية كافة.
إذا تقف الجمعية متضامنة ومساندة للأستاذ ربيع بعلبكي تنتهز الفرصة لتكتفي في بيان استنكار وتضامن مع الاستاذ بعلبكي ومعلنة في حال تكرر اي اعتداء على سمعة اي عضو من الجمعية سيقوم مجلس إدارة الجمعية بمواجهته قانونياً ووضع اسم المعتدي على اللائحة السوداء للجمعية ونشرها حيث يقتضي, مع العلم أن الجمعية ستترك للقضاء اللبناني اتخاذ ما تراه مناسبا” لإحقاق الحق.

مجلس إدارة جمعية المعلوماتية المهنية PCA

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...