فيفو تُطلق هاتف V27e الجذاب والأنيق بكاميرا تتميّز بقدرات فائقة

أطلقت فيفو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، V27e الهاتف العصري والأنيق، والذي يُعتبر أحدث إضافة إلى سلسلة V، والذي يتميز بكاميرا قوية ذات قدرات عالية. ويأتي V27e مجهزاً بكاميرا فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجا بكسل ووحدة تثبيت الصورة البصرية (OIS)، وميزة بورتريه الضوء الحلقي، وتصميمات الألوان الجذابة وقبضة فائقة الرقة.

يتميز هاتف فيفو V27e، بأنه خفيف الوزن عصري وأنيق، ويجمع بين فعالية الأداء والأناقة، للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة التصوير الفوتوغرافي الشاملة والمعززة. وتعمل الكاميرا الرائدة فائقة الاستشعار، بدقة 64 ميجا بكسل ووحدة تثبيت الصورة البصرية OIS، في الجزء الخلفي من الهاتف مع ميزة بورتريه الضوء الحلقي، على تحسين جودة الصور الشخصية من خلال دمج التصوير البصري والتصوير الحاسوبي لالتقاط صور بارزة بشكل مميز. ويتيح تثبيت الصور المختلط بتقنية (OIS + EIS) الفرصة للمستخدمين، لالتقاط مقاطع فيديو بتفاصيل مشرقة وواضحة في البيئات ذات الإضاءة الخافتة أو الضعيفة. كما تتميز الألوان الجديدة بأنها أكثر ثراءً وجاذبية، حيث يقدم كل لون تجربة بصرية مختلفة. علاوةً على ذلك، توفر شريحة MediaTek Helio G99 6 نانومتر، أداءً قوياً وموفر لاستهلاك الطاقة.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في شركة فيفو:”من خلال شكله الجذاب والقدرات التصويرية الاستثنائية، يوفر V27e تجربة مستخدم ممتعة ويمنح المستخدمين القدرة على التقاط وتخليد لحظات خاصة وجماليات مذهلة. ولتحقيق ذلك، تسعى “فيفو”، باستمرار إلى تطوير تقنيات وتكنولوجيات رائدة في هواتفها الذكية تهدف إلى تحسين الأداء، من خلال التصميم النحيف”.

وأضاف” تشتهر الهواتف الذكية من السلسلة V أيضاً، من الناحية الجمالية، وتواصل “فيفو” في هذا التقليد الراسخ مع مجموعة مذهلة من الألوان الخاصة بجهاز V27e. وفي إطار تطلعاتها المستقبلية، ستواصل “فيفو” في تخطي الحدود والمستويات مع هواتفها الذكية، لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة”.

وقال سعيد كليب، رئيس قسم الإعلام والتواصل الاجتماعي لدى فيفو في منطقة الشرق الأوسط: “في أيامنا هذه، يتطلع مستخدمو الهواتف الذكية، ليس فقط إلى التصميم الغني بالألوان وميزات التصوير المحسّنة، أو الأداء الاستثنائي للبطارية في أجهزتهم، ولكنهم يرغبون أيضاً بتحقيق تجربة المستخدم التي تربط كل هذه العناصر والمزايا بسلاسة وسهولة. وهذا بالتحديد ما يمكن أن يقدمه V27e الجديد كلياً من “فيفو”. ويسعدنا إطلاق هذا الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل المكانة التي اكتسبتها سلسلة V الثورية، التي تحظى بالفعل بتقديرٍ كبير، بين أوساط عشاق التصوير الفوتوغرافي واللاعبين ذوي الميزانية المحدودة والمهنيين المشغولين على حدٍ سواء. فانطلاقاً من الكاميرا الرائدة فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجا بكسل التي تتضمن ووحدة تثبيت الصورة البصرية (OIS)، إلى شريحة Helio G99 الموفرة لاستهلاك الطاقة، فإن V27e لديه الكثير ليقدمه. وستواصل “فيفو”، التي نجحت بأن تصبح العلامة التجارية الأسرع نمواً للهواتف الذكية في المنطقة، في تقديم ابتكارات عالمية المستوى، لتكون في متناول المستخدمين”.

الكاميرات المتميزة والذكية لضمان صور شخصية ساحرة ومبهرة

توفر ميزة بورتريه الضوء الحلقي في V27e، من خلال الجمع بين الأداء الوظيفي والكاميرات الذكية والمتميزة، صوراً ليلية طبيعية بفضل الكاميرا الخلفية فائقة الاستشعار وتأثير الإضاءة الناعمة مثل التي تستخدم في أستوديوهات التصوير وقدرات تحسين الصور الملتقطة. وتعمل ميزة الضوء الحلقي ووضع البورتريه، بالتوازي لمساعدة الكاميرا على إضاءة الوجوه للحصول على صور رائعة في الليل ومساعدة المستخدمين لتخليد اللحظات الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر كاميرا V27e فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجا بكسل، والمتواجدة في الجزء الخلفي من الهاتف، تعريض ضوئي أطول وزيادة نقل الضوء بمقدار ستة أضعاف، الأمر الذي ينتج لقطات أكثر ثباتاً ويعزز جودة ومعدل نجاح الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتلتقط الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل، صور سلفي أكثر وضوحاً بتفاصيل أكثر ثراءً، للحصول على صور تشبه صور الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بنظام الصور الشخصية أو البورتريه متعدد الأنماط، والذي يوفر نماذج مختلفة لتخصيص الصور الملتقطة عبر الكاميرات الأمامية والخلفية.

تسجيل مقاطع الفيديو الأكثر إشراقاً بات أمراً سهلاً للغاية

يمكن للمستخدمين، التقاط وتسجيل مقاطع فيديو أكثر إشراقاً وأكثر حيوية مع كل التفاصيل، وذلك بفضل تقنية تثبيت الصورة الهجين (OIS + EIS) في جهاز V27e. يمكن لـهذه الميزة التي تجمع بين تقنية (OIS + EIS) القيام بما يصل إلى 10,000 عملية حسابية للحركات في الثانية، ما يمنح المستخدمين لقطات أكثر سلاسة وثباتاً ووضوحاً.

بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة Vlog Movie Creator تجربة جديدة لإنشاء مقاطع فيديو شاملة، حيث توفر 24 نموذجاً بتأثيرات الفيديو الغنية، لتُظهر للمستخدمين كيفية تصوير الكائنات والعناصر أو الأشخاص أو المناظر الطبيعية، إلى جانب التوجيهات في الوقت الفعلي لحركة الكاميرا. كما يُتيح Vlog Movie Creator للمستخدمين أيضاً، إمكانية تعديل مقاطع الفيديو بكفاءة باستخدام أداة الانتقال الزمني المدمجة، ما يسمح للمستخدمين اقتصاص مقاطع الفيديو المتكررة وحذفها بسهولة. وبهدف تحقيق الاتساق والتطابق مع مدوني الفيديو المحترفين، يتميز الجهاز بميزة تحسين الصور الشخصية، لتعزيز ملمس البشرة والتركيز والإضاءة والثبات، لضمان أن تبدو العناصر والأشخاص في الفيديو في أفضل حالاتها.

ألوان تنبض بالحياة وتدخل الفرحة والكثير من المفاجآت للمستخدمين

يلتقط V27e ويُحيي ألوان الطبيعة النابضة بالحياة. ويتمتع الهاتف بتصميم انسيابي جميل، يمنحه شكلاً حيوياً وفنياً وبسيطاً وأنيقاً. ويتيح كل لون من الألوان المتوفرة تحقيق تجربة بصرية مختلفة.

يستخدم الإصدار باللون الأخضر الحيوي Lively Green، تقنية النقش الضوئي على نطاق النانو وزجاج Fluorite AG بتأثيرات غنية للضوء والظل، ولكنه يتميز بنمط بلوري لامع على السطح. كما يأتي الهاتف بفقاعات شفافة ترمز إلى التفاعل بين الضوء والظل، وتضفي الحيوية والبهجة على الحياة. في حين يتميز إصدار الأسود الرفيع Glory Black بنمط حريري لامع، لتحقيق الشعور بالتألق والرفاهية الراقية. مع هذا التصميم، يصبح الهاتف رمزاً للحالة والمكانة والمثال الأبرز للفخامة، ما يوفر للمستخدمين متعة بصرية.

شاشة مذهلة بصرياً

تسعى” فيفو” باستمرار لتحسين التجربة البصرية لمستخدميها. ويحتوي V27e على شاشة [1]6.62 ×2.5D  توفر تجربة بصرية غامرة وجذابة بدرجة أكبر بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز[2]  وسطوع وتباين فائقين. وتوفر الشاشة 2.5D تفاصيل غنية، ما يمنح المستخدمين عالماً مرئياً غامراً يشبه السينما. وتتميز شاشة Sunlight AMOLED   120 هرتز أيضاً، بأجهزة استشعار للضوء المحيط، تم تطويرها ذاتياً بالتوازي مع مواد الإنارة التي تضبط بذكاء سطوع الشاشة وتوفر ألواناً أصلية زاهية، ما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة بصرية عالية الجودة.

كما يوفر الإطار المسطح والهيكل النحيف بسماكة 7.7 مم ووزن 185 جرام[3]، قبضة فائقة الرقة، لتمنح الهاتف شكلاً رفيعاً وأنيقاً تبرزه الشاشة المسطحة المذهلة.

عمر البطارية الأطول يوفر مزيداً من المتعة

تم تجهيز V27e الجديد ببطارية 4600 مللي أمبير (نموذجي). وتتيح تقنية FlashCharge المطورة داخلياً من “فيفو”، 66 واط من طاقة الشحن[4] وكفاءة تحويل الطاقة بدرجة قصوى تصل إلى 97.5٪. ويمكن من خلال دعم إضافي من نظام تبريد متطور، شحن الهاتف بنسبة 71٪ في 30 دقيقة فقط عندما تكون الشاشة مغلقة[5]. وتتميز بطارية V27e بضعف عمرها الافتراضي مقارنة بالمعايير المعتمدة في هذه الصناعة، وتدعم ما يصل إلى [6]1600 دورة شحن مقارنة بمعيار الصناعة البالغ 800 دورة شحن.

شريحة Helio G99 الموفرة لاستهلاك الطاقة لتحقيق الأداء المتميز والقوي

يتطلع المزيد والمزيد من المستخدمين، إلى الحصول على هواتف ذكية موفرة لاستهلاك الطاقة مع الأداء المحسن. وتم تجهيز V27e بمنصة MediaTek’s Helio G99، والتي تتميز بعملية متقدمة 6 نانومتر. ويجمع الهاتف بين صفائح الجرافيت ذات الموصلية الحرارية الفائقة مع مواد تبديد الحرارة عالية الكفاءة، لإنشاء نظام تبريد فعال لتعزيز الأداء.

علاوةً على ذلك، تم تجهيز V27e بذاكرة وصول عشوائي موسعة[7] ، تعمل جنباً إلى جنب مع شريحة 6 نانومتر لمساعدة الأشخاص على التبديل بسهولة بين التطبيقات وتخزين البيانات. تدعم ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، ذاكرة موسعة حتى 8 جيجا بايت، ما يعني على سبيل المثال أن الهاتف بسعة 8 جيجا بايت يحتوي على ذاكرة عشوائية تعادل 16 جيجا بايت. الأمر الذي من شأنه أن يضاعف المساحة التي توفرها ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة.

السعر والتوافر

يتوفر  V27eفي المتاجر في لبنان بسعر 300 دولار أميركي.


[1] عند القياس قطريًا، يبلغ حجم الشاشة 6.62 بوصة في المستطيل الكامل. مساحة العرض الفعلية أصغر قليلاً.

[2] يمكن لتطبيقات محددة فقط دعم 120 هرتز. قد يختلف معدل تحديث الشاشة ومعدل أخذ العينات باللمس اختلافًا طفيفًا في التطبيقات المختلفة أو واجهات الألعاب.

[3] يبلغ سمك إصدار Lively Green 7.8 مم ، بينما يبلغ سمك إصدارات Glory Black 7.7 مم. يبلغ وزن الإصدار Glory Black 185 جرامًا بينما يبلغ وزن الإصدار الأخضر النابض بالحياة 186 جرامًا. قد تختلف الأبعاد والوزن الفعلي لكل إصدار بسبب الاختلافات في العمليات وطريقة القياس وإمدادات المواد.

[4]تم تجهيز V27e بشاحن “فيفو” القياسي، ويدعم حتى 66 واط. تتكيف طاقة الشحن ديناميكيًا مع الظروف المتغيرة وتخضع للاستخدام الفعلي

[5]تعتمد بيانات الشحن على الاختبارات البيئية المعملية في الجسم الحي. تخضع سرعة الشحن الفعلية للاستخدام الفعلي وقد تختلف تبعًا للعوامل البيئية وعوامل أخرى

[6] تكون السعة المتبقية لبطارية هذا المنتج أكبر من 80٪ بعد 1600 دورة كاملة (مشحونة بالكامل ومستنزفة بالكامل). يتم الحصول على البيانات من معمل الجسم الحي، وقد تختلف النتائج حسب البيئة وعادات الاستخدام وعوامل أخرى

[7] 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة تتحقق بواسطة البرنامج

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...